وصفها الجمهور بـ”القذرة”.. كيم كارداشيان تعرض حقيبة يد قديمة للبيع بمبلغ 70 ألف دولار 

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/24 الساعة 08:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/24 الساعة 08:05 بتوقيت غرينتش
كيم كارداشيان| مواقع التواصل

عرضت نجمة برامج تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، عبر موقع إعادة البيع الخاص بعائلتها المسمى "Kardashian Kloset"، واحدة من بين حقائبها من ماركة "هيرميس" العالمية بمبلغ خيالي، بالرغم من وضع الحقيبة، الذي وصفه البعض بـ"القذر".

وقرَّرت بيع الحقيبة مقابل 70 ألف دولار أمريكي، وذلك كونها تعتبر واحدة من بين أندر حقائب الماركة، ذات اللون الرمادي غير اللامع، وجلد التمساح.

وحسب الوصف الذي كتبته كيم على حقيبة هيرميس، قالت إنها تعبر في حالة جيدة، إلا من تغير اللون على مقابض اليد والزوايا السفلية، وخدوش طفيفة على المعدن، لكن الجمهور كان له رأي آخر، واعتبر أن السعر المقترح مرتفع جداً، مقارنةً بجودة الحقيبة.

كما أن الوصف يؤكد على أن الحقيبة لن تُباع بالشهادة التي تؤكد على أنها أصلية، والتي تُطلب في المطار، في حال كان من المقرر السفر بها من بلد لآخر، وذلك كونها مصنوعة من جلد غريب ونادر.

70 ألف دولار من أجل حقيبة! الجمهور يعلق

وحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، فإن الأمريكية كيم كارداشيان، البالغة من العمر 43 عاماً، قالت إنها "يائسة" لإعادة بيع حقيبتها، وإن هذا الأمر محرج للغاية.

وسرعان ما اعترض المعجبون على محاولة إعادة بيع حقيبة مستعملة، حتى وإن كانت تعود لشخصية شهيرة ومن بين الحقائب النادرة، بهذا المبلغ الكبير، حيث كتب أحد الأشخاص على موقع Reddit: "على محمل الجد، ما مدى يأسهم من أجل المال؟"

الحقيبة المعروضة للبيع| مواقع التواصل
الحقيبة المعروضة للبيع| مواقع التواصل

وأضاف شخص آخر: "هذا محرج للغاية، الجرأة في إدراج هذا السعر مع كل تغير اللون في المقابض والتآكل في الزوايا السفلية".

فيما كتب معلق آخر: "70 ألف دولار مقابل حقيبة قذرة، الجحيم المقدس! الأجزاء الصلبة كلها باهتة، والحواف مهترئة قليلاً، وتغير لونها فقط واو. أي شخص يشتري هذا فهو أحمق، ولا يمكن حتى أن يكلفوا أنفسهم عناء استعادته أو تخزينه بشكل صحيح، هل هذه حتى قطعة حقيقية؟ ليس لديهم حقاً أي خجل".

أما معلق آخر فقد كتب: "هذا النوع من الأشخاص الذين يملكون 70 ألف دولار لإنفاقها على حقيبة، ألن يشتروا حقيبة جديدة تماماً؟ إذا كان لديك 70 ألفاً لتنفقها على حقيبة فلماذا تريد حقائب كارداشيان المستعملة؟"

الأمريكية كيم كارداشيان تعرض حقائبها للبيع 

يشار إلى أن الأمريكية كيم كارداشيان قامت بعرض عدة حقائب يد خاصة بها، من داخل خزانتها الخاصة، من منزلها الموجود في هيدن هيلز بكاليفورنيا، الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، في وقت سابق من هذا الشهر، إذ قامت بإدراج عدد من حقائب اليد الفاخرة الخاصة بها على موقع إعادة البيع.

الأمريكية كيم كارداشيان تحمل حقيبة هيرميس| مواقع التواصل
الأمريكية كيم كارداشيان تحمل حقيبة هيرميس| مواقع التواصل

إذ عرضت حقيبة زرقاء من ماركة هيرميس كذلك، موديل "Porosus Crocodile Birkin"، مقابل 49.995 دولار أمريكي.

كما قامت الأمريكية كيم كاردشيان بإدراج اثنتين أخريين من نفس الموديل والماركة، وعدد من حقائب بها وقاية من المطر من كل من ماركة لويس فويتون وشانيل.

تحميل المزيد