مغني المهرجانات المصري كزبرة يغير اسمه لـ”التمثيل”  

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/22 الساعة 15:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/22 الساعة 15:51 بتوقيت غرينتش
مغني المهرجانات المصري كزبرة - مصدر الصور: يوتيوب

أعلن مغني المهرجانات المصري كزبرة عن تغيير اسم الشهرة المعروف به "كزبرة" واستعمال اسمه الحقيقي أحمد بحر، ليكون الاسم المستخدم من الآن فصاعداً، وذلك من أجل التمثيل.

تغيير اسم مغني المهرجانات المصري كزبرة

أعلن بحر عن تغيير اسم الشهرة الذي عرفه الجمهور به "كزبرة" ليصبح لقبه الجديد هو اسمه الأصلي.

إذ قال خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي إنه يرغب في نشر اسم عائلته "بحر"، وأضاف: "الناس حبت اسم كزبرة، لكن هغيره علشان التمثيل".

أكد بحر أيضاً أنه كان من البداية يتمنى أن يصبح ممثلاً، ولكنه اتجه للغناء الشعبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فشله في تحقيق هذا الهدف. 

فيما أرجع سبب عدم قدرته على دخول عالم التمثيل إلى انحداره من منطقة شعبية، وأنه لم يكن يعلم ماذا يفعل لكي يمثل، لذلك قرر أن يقوم بأي أعمال فنية أخرى قد تساعد على اكتشافه. كما أشار إلى أن لجوءه إلى شبكات التواصل الاجتماعي كان هدفاً ليحصل على انتشار.

كزبرة مع حلمي بكر

في الحوار نفسه أشار المغني الشعبي إلى لقاء سابق له مع الموسيقار حلمي بكر، كان سبباً في انتشاره لشريحة جمهور أوسع.

إذ قال إن "حلمي بكر مفهمش (لم يفهم) أنا عاوز أقدم إيه، ومقدرتش (لم أستطع) أتخانق (أتجادل) معاه لأنه أستاذ كبير". مشيراً إلى حدوث سوء فهم بينهما، وأن الموسيقار الذي كان ينتقده حينها لم يفهمه، لذلك حوّل الحوار بينهما لـ"سكتش (فني) بسيط".

ويقصد بذلك عندما انتقده بكر في حوار تلفزيوني جمعهما بسبب ما وصفه بـ"رداءة" المستوى الفني المقدم، كما سخر من استخدامه اسم "كزبرة"، حيث طرده من الاستوديو بعدما توقف عن الغناء أثناء فقرة له في البرنامج، ثم بدأ في الضحك.

أفلام كزبرة

كان أول أفلام كزبرة هو فيلم "الحريفة" الذي ضم عدداً من الممثلين الشباب، وشارك في ظهور خاص به نجوم معروفون بينهم بيومي فؤاد، وشريف الدسوقي، وكذلك اللاعب السابق أحمد حسام ميدو. الفيلم أخرجه رؤوف السيد، ومن تأليف إياد صالح.

 ومن المنتظر أن يظهر كزبرة في المسلسل الرمضاني "كوبرا" بطولة محمد عادل إمام والممثلة منة فضالي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المنتظر عرضه عبر قناة MBC.

 لكن لم يُعرف بعد إن كان سيشارك في العمل باسمه الحقيقي أم اسم الشهرة الذي عُرف به.

تحميل المزيد