7 عمليات جراحية لسيلفستر ستالون.. الممثل الأمريكي أجبر على إجرائها بسبب إصابات من مشهد تمثيلي!

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/21 الساعة 09:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/21 الساعة 09:27 بتوقيت غرينتش
7 عمليات جراحية لسيلفستر ستالون بسبب مشهد تمثيلي - مصدر الصورة: رويترز

تحدثت الصحف الغربية عن 7 عمليات جراحية لسيلفستر ستالون أجراها نتيجة إصابات أصيب بها نجم هوليوود خلال تأديته مشاهد تمثيلية لأحد أعماله. وقد حذر النجم الأمريكي نجوم أفلام الحركة في هوليوود من تأدية مشاهدهم الخطيرة بأنفسهم، بعد أن كشف عن عيشه في ألم منذ 14 عاماً بسبب إصابته.

7 عمليات جراحية لسيلفستر ستالون 

نجم أفلام The Rocky وRambo أجرى 6 عمليات جراحية من أصل 7 أوصى بها الأطباء، إذ خضع النجم البالغ عمره 77 عاماً لجراحته السابعة في الظهر مؤخراً، وقال مازحاً إنه يجب أن يلعب دور "أحدب نوتردام" في فيلمه التالي.

تذكر ستالون في الجزء الجديد من مسلسل تلفزيون الواقع The Family Stallone كيف كسر رقبته بعد تلقيه ضربةً قوية من المصارع ستيف أوستن، وذلك ضمن أحداث الجزء الأول من سلسلة أفلام Expendables عام 2010.

وقال ستالون عن ذلك المشهد الخطير: "لقد فعلت أشياء حمقاء. كنت أُخرِج فيلم Expendables، وكنت أصور المشهد العاشر أو أياً كان، وأتذكر أنني شعرت بالكسر فعلياً بعد ضربة واحدة. وقد أدرك ستيف ذلك. لم أتعافَ مطلقاً بعد الجزء الأول من Expendables. ولم تعد الأمور إلى طبيعتها من الناحية الجسمانية بعد ذلك الفيلم. وقد حذرت الناس: لا تؤدوا مشاهدكم الخطيرة بأنفسكم".

7 عمليات جراحية لسيلفستر ستالون بسبب مشهد تمثيلي - مصدر الصورة: رويترز
7 عمليات جراحية لسيلفستر ستالون بسبب مشهد تمثيلي – مصدر الصورة: رويترز

أجريت عمليات جراحية لسيلفستر ستالون بعد مشهد القتال الفاشل، إذ اضطر ستالون لتركيب شريحة معدنية في رقبته بعد مشهد قتاله مع أوستن أثناء فيلم الحركة، ثم خضع الممثل المخضرم كذلك لعمليات دمج الفقرات وعلاج لخلع الكتفين، كما نشرت صحيفة The Sun البريطانية.

وخلال واحدةٍ من عملياته الجراحية المبكرة، وجد ستالون نفسه في سرير مستشفى مجاور لزميله بطل أفلام الحركة أرنولد شوارزنيجر، الذي ظهر في سلسلة أفلام Expendables أيضاً؛ إذ كان يستعد الاثنان للجراحة في هذا العام 2012.

كما أن جراح ستالون حذره من أنه قد يحتاج لتركيب "أقراص صناعية" بين فقرات الجزء السفلي من عموده الفقري مستقبلاً.

لكن ستالون سخر من أمر ظهره قائلاً: "سأكون جاهزاً إذا احتاجوا لصنع جزء جديد من أفلام أحدب نوتردام".

ماذا عن عائلة ستالون؟

إلا أن ستالون أقر أنه "لا يحب أن يعرف الناس أنه خضع للعديد من العمليات الجراحية في الظهر"، وأشار إلى أن السبب مرتبط بعائلته، إذ أضاف: "إنه أمر مخيف جداً لعائلتنا في كل مرة يتعين عليّ أن أخضع لعملية جراحية"، حسب ما نقلته صحيفة The Mirror البريطانية.

اعترفت زوجته جنيفر فلافين (55 عاماً) بأنها تخاف على حياته كلما خضع لعملية جراحية. إذ قالت عن إجراء عمليات جراحية لسيلفستر ستالون: "يحاول سيلفستر إخفاء ألمه والتظاهر بأنه لا وجود له، ولا يحب أن يعرف الناس أنه خضع للكثير من الجراحات في الظهر".

بينما كشفت أصغر بناته سكارليت (21 عاماً) أنها لم تصادف وقتاً لم يشعر فيه والدها بالألم من قبل، وأردفت: "من الصعب للغاية أن أشاهد والدي يخضع لجراحةٍ مؤلمة أخرى".

يُذكر أن ستالون لعب دور كوازيمودو المشوّه فعلياً في مسرحية Hunchback بجامعة ميامي عام 1969، وذلك قبل 7 سنوات من ارتقائه سلم الشهرة بفضل تمثيله دور الملاكم روكي بالبوا.

قد يهمك أيضاً: طرد من 14 مدرسة وأكثر من حصل على جائزة "أسوأ ممثل" في هوليود.. ما لا تعرفه عن سيلفستر ستالون

تحميل المزيد