أبرزهم دنيا بوتازوت وحاتم عمور.. تعرف على قائمة الفنانين المشاركين في شارات المسلسلات المغربية في رمضان 2024

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/21 الساعة 10:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/22 الساعة 06:01 بتوقيت غرينتش
شارات المسلسلات المغربية في رمضان / التواصل الاجتماعي

تستعد الساحة الفنية المغربية لاستقبال شهر رمضان بموجة جديدة من الإبداع الفني، حيث يتألق نخبة من نجوم الغناء المغاربة في الظهور على الشاشات الوطنية. هذا العام، يشارك هؤلاء الفنانون في أداء شارات المسلسلات المغربية في رمضان 2024، مساهمين بذلك في تعزيز جاذبيتها وترويجها. 

تأتي هذه المشاركة كجزء من استراتيجية القنوات التلفزيونية الوطنية لجذب أعلى نسب المشاهدة، معولة على شعبية هؤلاء الفنانين وتأثيرهم الواسع.

شارات المسلسلات المغربية في رمضان 2024

حسب موقع "هسبريس" المغربي في إطار الاستعدادات للموسم الرمضاني، يبرز الفنان المغربي حاتم عمور كصوت رئيسي لشارة المسلسل الدرامي الاجتماعي "بين القصور". هذا العمل، الذي أبدعت في كتابته بشرى ملاك وأخرجه هشام الجباري، سيعرض على قناة "إم بي سي 5″، ويأخذ المشاهدين في رحلة درامية داخل الحي المحمدي بالدار البيضاء مع نخبة من نجوم الشاشة المغربية.

<strong>شارات المسلسلات المغربية في رمضان 2024</strong> / التواصل الاجتماعي
شارات المسلسلات المغربية في رمضان 2024 / التواصل الاجتماعي

من جهة أخرى، تتجه الأنظار إلى الموهبة الشابة محمد عاطف، خريج برنامج "ستار لايت"، الذي اختارته شركة "كونيكسيون ميديا" لغناء شارة المسلسل الجديد "بنات الحديد". هذا المسلسل، الذي أشرف على إخراجه علاء أكعبون وكتبته فاتن اليوسفي، سيبث على القناة الثانية ويشكل إضافة قوية للمحتوى الرمضاني.

كما تم اختيار الفنان الشاب طه النوري من قبل شركة "عليان للإنتاج" والمخرجة سامية أقريو لأداء شارة المسلسل الاجتماعي "دار النسا". هذا المسلسل، الذي سيعرض خلال فترة الذروة على القناة الأولى، يركز على قصص نساء قويات يواجهن التحديات في قالب درامي ملهم.

وفي إطار هذه التحضيرات، تتأهب القنوات الوطنية لإطلاق أغاني جنريك المسلسلات الدرامية والكوميدية، في مسعى لجذب الجماهير وتعزيز نسب المشاهدة.

دنيا بوتازوت في تجربة غنائية جديدة 

تخطو الفنانة المغربية دنيا بوتازوت خطوة جديدة وجريئة في مسيرتها الفنية، حيث تتجه الآن إلى عالم غناء الجينيريك، بعد أن حققت شهرة واسعة في تجسيد شخصيات متنوعة بين الدراما والكوميديا. 

أعلن أيوب بندقية، المسؤول عن أعمال بوتازوت، أن الفنانة ستقدم جينيريك السلسلة الكوميدية "أولاد يزة"، المرتقب عرضها في السباق الرمضاني القادم.

تأتي هذه الخطوة بعد تجربة غنائية سابقة لبوتازوت في مسلسل "المكتوب"، لكن هذه المرة ستكون مختلفة، إذ ستغني شارة السلسلة بصوتها لأول مرة، بألحان وكلمات من توقيع الفنان يونس آدم، المعروف بإبداعاته في شارات المسلسلات وأغاني النجوم.

<strong>دنيا بوتازوت في تجربة غنائية جديدة </strong>/ التواصل الاجتماعي
دنيا بوتازوت في تجربة غنائية جديدة / التواصل الاجتماعي

تجدر الإشارة إلى أن "أولاد يزة"، التي تشارك بوتازوت في بطولتها إلى جانب نخبة من الفنانين المغاربة، تقدم في قالب كوميدي عبر كبسولات قصيرة مدتها 13 دقيقة، وستبث يومياً خلال شهر رمضان على القناة الأولى. تسرد السلسلة مغامرات "يزة"، الأرملة القوية التي تعيش حياة هادئة مع ابنها علي في البادية، قبل أن تتغير الأحداث مع عودة ابنها الثاني مراد وزوجته من فرنسا، مما يخلق تجاذبات ومواقف كوميدية مثيرة.

تحميل المزيد