عبر حسابه على إنستغرام.. باسل خياط ينشر البرومو الرسمي لمسلسله الجديد “نظرة حب” خلال رمضان 2024

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/21 الساعة 12:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/21 الساعة 13:04 بتوقيت غرينتش
برومو مسلسل نظرة حب/ التواصل الاجتماعي

في تطور جديد بعالم الدراما العربية، كشف النجم باسل خياط عن برومو مسلسل نظرة حب، المقرر عرضه في رمضان 2024. خياط، الذي يتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي، شارك الفيديو الترويجي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام؛ ما أثار حماس متابعيه وعشاق الدراما.

المسلسل، الذي تشارك في بطولته الفنانة كارمن بصيبص، يعد بتقديم "جرعة مختلفة من الدراما"، حسب تعبير خياط. في رسالته إلى المتابعين، صرح خياط بأن "نظرة حب" سيكون تجربة فريدة تسلط الضوء على لحظات حاسمة في الحياة قادرة على تغيير مجريات الأمور بشكل جذري.

يأتي المسلسل كإنتاج مشترك بين باسل خياط وشركة إيبلا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني، ويعد بمزيج كثير من الغموض، التشويق، والرومانسية. يترقب الجمهور بشغف ما يقدمه هذا العمل الدرامي الجديد في الموسم الرمضاني المقبل.

برومو مسلسل نظرة جب لباسل خياط حصد أزيد من 300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة بالإضافة إلى أكثر من 9 آلاف إعجاب و 300 تعليق من محبيه في مختلف الدول العربية.

برومو مسلسل نظرة حب لباسل خياط

في تطور مثير بعالم الدراما العربية، يجمع المسلسل الجديد "نظرة حب" لأول مرة بين الفنان باسل خياط والفنانة كارمن بصيبص، في عمل درامي يتكون من 30 حلقة. يتميز المسلسل بقصته الدرامية التي تخلق توازناً مثالياً بين التشويق والرومانسية، تحت قيادة المخرج حسام علي وبأقلام الكاتب رافي وهبي. من المقرر أن يبدأ التصوير في لبنان في ديسمبر/كانون الأول المقبل؛ ما يضيف ترقباً كبيراً لهذا العمل.

تأتي هذه الخطوة بعد آخر مشاركات باسل خياط في الدراما التلفزيونية مع مسلسل "الثمن"، الذي لعب فيه دور البطولة إلى جانب نيكولا معوض ورزان جمال. يُعرف "الثمن" بقصته المعقدة والمشوقة، وقد تم تأليفه بواسطة دانيال حبيب وإخراجه من قبل فكرت قاضي؛ ما يؤكد مكانة خياط كأحد نجوم الدراما البارزين في الوطن العربي.

<strong>برومو مسلسل نظرة حب رمضان 2024 لباسل خياط  / التواصل الاجتماعي </strong>
برومو مسلسل نظرة حب رمضان 2024 لباسل خياط / التواصل الاجتماعي

من جهة أخرى، يشهد "نظرة حب" عودة الفنانة كارمن بصيبص إلى الساحة الدرامية بعد غياب دام عامين، حيث كانت آخر أعمالها التلفزيونية في المسلسل اللبناني "البريئة" في 2021، الذي ضم مجموعة متنوعة من الممثلين الموهوبين؛ مثل تقلا شمعون، وبديع أبو شقرا. على الصعيد السينمائي، كانت آخر مشاركة لبصيبص في الفيلم المصري "العارف" في 2021، إلى جانب أحمد عز وأحمد فهمي، والأسطورة محمود حميدة.

يترقب جمهور الدراما العربية بشغف إطلاق "نظرة حب"، متوقعين تجربة درامية استثنائية تجمع بين الإبداع الفني والتجديد الدرامي.

تأتي أحداث مسلسل "نظرة حب" من خلال 30 حلقة، وتدور في إطار درامي يجمع بين التشويق والرومانسية، والمسلسل من تأليف رافي وهبي ومن إخراج حسام علي. وقد تقرر بدء التصوير في لبنان بداية شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

<strong>برومو مسلسل نظرة حب رمضان 2024 لباسل خياط  / التواصل الاجتماعي </strong>
برومو مسلسل نظرة حب رمضان 2024 لباسل خياط / التواصل الاجتماعي

آخر أعمال باسل خياط الفنية

آخر أعمال الفنان السوري باسل خياط تضمنت مشاركته في مسلسل "الثمن". هذا المسلسل، الذي يعرض عبر شاشة MBC ومنصة شاهد VIP، يتميز بقصة درامية تدور في لبنان وهو نسخة معدلة من المسلسل التركي "ويبقى الحب". باسل خياط يلعب دور أمير، وهو أحد الأبناء الخمسة الذين تبناهم شخصية فريد نوح. المسلسل يعرض من الأحد إلى الأربعاء على منصة شاهد VIP وقناة MBC.

باسل خياط، المعروف بأدائه المميز في تجسيد الشخصيات المعقدة، قدم العديد من الأدوار البارزة في مسيرته. من أبرزها دوره في مسلسل "حب المرأة" حيث جسد شخصية "عادل"، وكذلك دور "عتبة بن الأكثم" في المسلسل التاريخي "أوركيديا" الذي يتناول قصص حروب الممالك والصراعات السياسية. لم يقتصر نجاحه على الدراما التلفزيونية فقط، بل شمل أيضاً مشاركته في عدة أفلام ومسرحيات.

<strong>برومو مسلسل نظرة حب رمضان 2024 لباسل خياط  / التواصل الاجتماعي </strong>
برومو مسلسل نظرة حب رمضان 2024 لباسل خياط / التواصل الاجتماعي

إلى جانب مسلسل "الثمن"، يُشارك باسل خياط أيضاً في مسلسل "نظرة حب" الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024. هذا المسلسل يجمعه مع الفنانة كارمن بصيبص. والذي قام الممثل بنشر برومو له مساء أمس.

باسل خياط، الذي حاز جوائز عديدة خلال مسيرته الفنية، يتميز بأسلوبه الخاص في تجسيد الشخصيات الدرامية، وقد استطاع كسب إعجاب الجمهور بأدواره المتنوعة والمعقدة.

تحميل المزيد