لأول مرة إلى جانب أحمد الأحمد.. نادين نجيم تكشف عن بوستر مسلسل رمضان “2024”

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/18 الساعة 10:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/18 الساعة 10:55 بتوقيت غرينتش
من بوستر مسلسل 2025| مواقع التواصل

كشفت الممثلة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نجيم، مساء يوم السبت 17 فبراير/شباط 2024، عن البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل الذي ستطل به على الجمهور في شهر رمضان.

وقد ظهرت نادين نجيم في البوستر مليئة بالجروح البليغة، وتنظر إلى مكان بعيد، فيما يظهر إلى جانبها الممثل محمد الأحمد، الذي يشاركها البطولة، وهو يرتدي ملابس سوداء.

إذ يحمل المسلسل عنوان "2024" أو عشرين وأربعة وعشرين، وهو عبارة عن تكملة لأحداث المسلسل 2020، الذي شاركت فيه إلى جانب الممثل السوري قصي خولي.

نادين نجيم بطلة عشرين وأربعة وعشرين

وتعليقاً على منشورها، كتبت الممثلة نادين نسيب نجيم: "القضية بعد ما تسكرت، 2024 يعرض خلال شهر رمضان المبارك على منصة شاهد وقناة إم بي سي".

كما قامت بالإشارة إلى طاقم العمل، الذي يخرجه اللبناني فيليب أسمر، وسيناريو الصحفي بلال شحادات، وكتابة لمى الصباح وهبي.

وقد شارك جميع من ذُكرت أسماؤهم في الترويج لمسلسل عشرين وأربعة وعشرين "2024"، الذي من المتوقع أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول "2020"، والذي عرض شهر رمضان سنة 2021.

بطولات في الدراما الرمضانية 

يشار إلى أن نادين نسيب نجيم تقف لأول مرة في دور البطولة أمام الممثل محمد الأحمد خلال موسم رمضان، الشيء الذي جعل الجمهور يتوقع أن يكون هناك تناسق وتناغم بينهما.

في الوقت الذي وقفت سابقاً أمام عدة نجوم خلال مواسم رمضان الماضية، نذكر من بينهم يوسف الخال في مسلسلين وهما "لو"، و"تشيلو"، هذا الأخير شارك في البطولة فيه السوري تيم الحسن.

نادين من مهرجان جوي اورد| مواقع التواصل
نادين من مهرجان جوي اورد| مواقع التواصل

كما مثَّلت إلى جانب عابد فهد، وقصي خولي، وباسل خياط، ومعتصم النهار، وأحمد فهمي، وسامح الصريطي، وعبد الرحمن أبو القاسم.

ومن بين أنجح المسلسلات التي قدمت فيها دور البطولة نذكر كلاً من "الهيبة" و"سمرا" و"نص يوم" و"طريق" و"خمسة ونص" و"صالون زهرة" و"وأخيراً".

تحميل المزيد