الممثلة الأمريكية كيتي هولمز تتجول بأحد شوارع نيويورك.. اصطحبت معها ابنتها شديدة الشبه بها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/17 الساعة 16:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/17 الساعة 16:32 بتوقيت غرينتش
الممثلة الأمريكية كيتي هولمز/منصات التواصل

أظهرت الممثلة الأمريكية كيتي هولمز، أناقتها إلى جانب ابنتها شديدة الشبه بها سوري كروز، حيث استمتع كلاهما بنزهةٍ معاً في مدينة نيويورك، الجمعة 16 فبراير/شباط 2024، وقد التقطت عدسات الكاميرات لهما لقطات وهما في أحد الشوارع بالمدينة الأمريكية.

الممثلة التي شاركت في المسلسل الشهير Creek actress، والبالغة من العمر 45 عاماً، والتي لفتت الأنظار مؤخراً في مجموعة ملابس من الدانتيل في عرض أزياء مايكل كورس المرصع بالنجوم، ابتسمت ابتسامة مبهجة أثناء تجولها، بجوار ابنتها البالغة من العمر 17 عاماً، في مدينة نيويورك. 

The Dawson's Creek actress donned a pair of loose-fitting, dark denim trousers as well as a striped button up and gray-patterned sweater to help her stay warm in the cooler temperatures

سوري هي ابنة توم كروز، الزوج السابق لكيتي هولمز، إذ تزوجا منذ 2006، وانفصلا عام 2012، وفق ما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية في تقريرها، السبت 17 فبراير/شباط 2024.

الممثلة الأمريكية كيتي هولمز تتجول مع ابنتها

ارتدت كيتي زوجاً من سراويل الجينز الداكنة الفضفاضة، وسترةً باللون الرمادي؛ لمساعدتها على البقاء دافئةً في درجات الحرارة الباردة. وفوقها، ارتدت سترةً خضراء تركتها مفتوحةً من أعلى. هذا علاوة على زوج من أحذية أديداس الرياضية السوداء ذات الخطوط البيضاء؛ لمساعدتها على المشي المريح أثناء النزهة النهارية. 

في حين اختارت النجمة عدم إضافة أي قطع مجوهرات براقة إلى الزي، واختارت عدم حمل حقيبة يد ثقيلة معها. 

أما الابنة، سوري، التي ستبلغ عامها الـ18 في أبريل/نيسان 2024 فقد ارتدت فستاناً مخملياً أسود فوق قميصٍ أبيض. وأضافت سترةً من الجينز في الأعلى، وأكملت الزي بزوجٍ من أحذية رعاة البقر البُنّية. 

في حين شوهِدَت الأم وابنتها وهما تتجولان على طول رصيف مزدحم في المدينة، بينما كانتا تتحادثان إلى بعضهما. وفي وقت سابق شوهدتا أيضاً وهما تستمتعان بوقتٍ لطيف في نزهةٍ، وكانت ترتديان ملابس من قماش الجينز. 

The star notably shares Suri with her ex-husband Tom Cruise - whom she was married to from 2006 until their divorce was finalized in 2012; former couple seen with Suri in 2007

جدير بالذكر أنه في أواخر ديسمبر/كانون الأول 2023، كُشِفَ عن أن سوري كانت تستعد للالتحاق بالكلية في خريف 2024.  وقال مصدر لصحيفة Daily Mail البريطانية في ذلك الوقت، إن الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً كانت "تميل" إلى البقاء في مدينة نيويورك لدراسة صيحات الأزياء. 

Before Katie's latest outing with her lookalike daughter, the Batman Begins actress has been filtering through a busy schedule during New York Fashion Week - which came to an end earlier this week on Wednesday; seen earlier this month in NYC

كانت كيتي قد كشفت لمجلة Glamour الأمريكية في أبريل/نيسان 2023 عن أنها تبالغ في حماية ابنتها، إذ قالت: "كان هذا مهماً جداً بالنسبة لي مع ابنتي، لأن الجميع كانوا يرونها في سنٍّ مبكرة، وأنا أحب حقاً حمايتها". وقالت نجمة فيلم The First Daughter أيضاً: "أنا ممتنة جداً لكوني أمّاً، لكوني أم سوري. إنها شخصٌ رائع حقاً". 

تحميل المزيد