نانسي عجرم تدخل عالم التمثيل بعد 20 سنة من الغناء! تشارك في دور بطولة مع كريم عبد العزيز

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/15 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/15 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
نانسي عجرم| مواقع التواصل

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لتقديم أول عمل تمثيلي في تاريخها الفني، بعد أزيد من 20 سنة في مجال الغناء، وذلك من خلال دور البطولة في فيلم مصري إلى جانب الممثل كريم عبد العزيز.

ويحمل اسم هذا الفيلم المرتقب عنوان "شغل كايرو"، من إنتاج المستشار السعودي تركي آل شيخ، تأليف مصطفى قمر وإخراج محمد شاكر، وسيتم تصويره ما بين دولتي مصر والسعودية.

إذ إن التمويل سيكون من خلال صندوق "Big Time" الذي تم إنشاؤه من طرف هيئة الترفيه السعودية، والذي سيعمل على إنتاج عدة أفلام مصرية أخرى خلال الفترة القادمة، من بينهم الجزء الثالث من "أولاد رزق".

مدير أعمال نانسي عجرم يتحدث عن موهبتها في التمثيل

وحسب ما صرح به سابقاً مدير أعمال نانسي عجرم لمجلة "لها"، قال إن موضوع دخول صاحبة أغنية "آه ونص" للتمثيل كان قيد المناقشة منذ عدة أشهر، قبل أن يتم الموافقة عليه، وإعلانه بشكل رسمي.

وعما يتوقعه عن أداء نانسي الممثلة، بعيداً عن الغناء، قال لامارا نقلاً عن نفس المصدر إنه غير متخوف من هذا الأمر، وذلك كون نانسى عجرم سبق وقدمت أداء تمثيل رائعاً في عدة فيديو كليبات سابقة، الشيء الذي جعل الجمهور يشيد بها، وكان دائما ما يطالبها بالتوجه إلى التمثيل من أجل إبراز موهبتها بشكل أكبر.

 من كواليس إحدى الفيديو كليبات| مواقع التواصل
من كواليس إحدى الفيديو كليبات| مواقع التواصل

وأضاف أنه عندما طلب المخرج سعيد الماروق من نانسي البكاء خلال تصوير أغنية "من دا لي نسيك"، لم يأخذ منها الأمر أكثر من دقيقتين فقط لتدخل في الدور وتذرف الدموع.

فيما قدمت أداء رائعاً في كليب "في حاجات" التي أظهرت من خلالها حزنها وتأثرها العميقين، إذ تمكنت المخرجة نادين لبكي من تصوير المشهد في دقيقة فقط.

وأشار لامارا في هذا التصريح إلى أن المشكلة في التمثيل أنه يحتاج إلى  التزام دائم ووقت تصوير طويل أكثر مما يحتاجه التحضير للفيديو كليب.

إنتاجات مصرية بتمويل سعودي مرتقبة

يشار إلى أن صندوق "Big Time" الذي يشرف عليه تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، يعتزم إلى إنتاج ما 15 فيلماً مصرياً بميزانية ضخمة.

فيما يتم إنتاج 4 أفلام في الفترة الحالية، من بينها فيلم نانسي المرتقب، وفيلم أولاد رزق في جزئه الثالث، من بطولة أحمد عز.

نانسي في حفل جوي اورد| مواقع التواصل
نانسي في حفل جوي اورد| مواقع التواصل

ويأتي هذا التوجه في ظل النجاح الكبير الذي تحققه الأفلام المصرية في المملكة العربية السعودية، وحسب تصريح آل شيخ، فإن فيلم تامر حسني الأخير حقق مليار جنيه من العائدات.

كما يتم العمل على إنتاج مسلسل بإخراج عالمي، بتكلفة 2.5 مليار جنيه، سيتم تصويره في السعودية، وسيحكي عن فيروس يحول الأشخاص إلى زومبي.

تحميل المزيد