عودة “الكبير أوي” بموسم جديد في رمضان.. الإعلان حصد نصف مليون مشاهدة في ساعات (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/14 الساعة 13:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/14 الساعة 13:44 بتوقيت غرينتش
مسلسل الكبير أوي 8 خلال رمضان 2024 / التواصل الاجتماعي

في تحرك ترويجي لافت، أعلنت منصة "Watch it" عن قرب طرح الموسم الثامن من مسلسل "الكبير أوي 8″، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد مكي، متوجهةً إلى جمهورها ببوستر تشويقي ينبئ بموسم مليء بالمفاجآت. 

المسلسل المنتظر، الذي سيعرض في رمضان المقبل، استطاع برومو الترويجي الخاص به جذب أنظار الجماهير بتحقيقه أكثر من نصف مليون مشاهدة في غضون ساعات قليلة عبر منصات متعددة، بما فيها شاشة قنوات "ON" ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

من جانبها، لم تكتفِ "Watch it" بالبرومو التشويقي فحسب، بل طرحت أيضاً مجموعة من البوسترات التي تبرز شخصيات أحمد مكي الثلاث في السلسلة: "الكبير أوي"، "حزلقوم"، و"جوني"، معلنة عن موسم يسوده الطابع الكوميدي. البرومو، الذي تخللته مشاهد تحاكي بشكل ساخر أعمالاً أجنبية شهيرة كفيلم "Barbie" و"the Mask" ومسلسل "La Casa De Papel".

شهد البرومو كذلك مشاركة شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيفتي شرف، ولقطة مثيرة للانتباه حيث يُعلم دكتور "ربيع" بأداء بيومي فؤاد "الكبير" أحمد مكي بأن زوجته، التي تلعب دورها رحمة أحمد، حامل.

الممثلون في مسلسل أحمد مكي "الكبير أوي 8" 

يتألق في الموسم الثامن من مسلسل "الكبير أوي 8" نخبة من نجوم الفن، على رأسهم أحمد مكي، الذي يعود ليجسد شخصياته الثلاث المحبوبة، بمشاركة كوكبة من المواهب البارزة مثل: بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، ومصطفى أبوسريع. العمل يتميز أيضاً بحضور مجموعة من النجوم كضيوف شرف، ما يعد بإضفاء المزيد من التشويق والترفيه على الحلقات.

"الكبير أوي 8" هو ثمرة تعاون بين مصطفى صقر كمؤلف، وأحمد الجندي كمخرج، حيث يجمع العمل بين الكوميديا اللاذعة والمواقف الإنسانية العميقة. منتج العمل، تامر مرسي، يعود بموسم جديد يعد بالكثير من المفاجآت والإثارة، مواصلاً النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة من المسلسل.

عاد النجم أحمد مكي ليحيي سلسلة "الكبير أوي" بعد استراحة دامت سبع سنوات، مقدماً الجزء السادس في رمضان 2022، وذلك إثر توقف أعقب إصدار الجزء الخامس في عام 2015. عودته الموفقة لم تقتصر فقط على إرضاء جمهوره العريض بل أيضاً على إبراز مواهب جديدة في عالم الكوميديا، من بينهم رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، الذين لقوا استحساناً كبيراً وأصبحوا نجوماً صاعدين بفضل هذا العمل.

مكي، الذي استطاع ببراعته وأدائه المتميز أن يعيد للسلسلة بريقها وجاذبيتها، واصل تألقه بتقديم الجزء السابع في العام التالي، محافظاً على المستوى العالي من النجاح والشعبية الذي تميزت به الأجزاء السابقة. السلسلة، بأجزائها المتتالية، تؤكد على قدرة مكي على التجديد والابتكار، مضيفاً أبعاداً جديدة لشخصيات العمل التي أحبها وتابعها الجمهور على مدى السنين.

يعرض مسلسل "الكبير أوي 8″، على قنوات ON، كما يتم عرضه على قناة cbc، أيضاً يتم عرضه على قناة الحياة وشبكة قنوات dmc، ومن المقرر أن يعرض العمل يومياً خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصة "واتش إت".

مسلسل الكبير أوي لأحمد مكي 

"الكبير أوي"، المسلسل التلفزيوني المصري الكوميدي الشهير، يبرز كواحد من الأعمال الفنية الرائدة في السينما المصرية، بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، هشام إسماعيل، محمد شاهين، ومحمد سلام، وقد تولى إخراجه كل من إسلام خيري، أحمد الجندي، وهشام فتحي. 

يُحكى في المسلسل قصة عمدة قرية "المزاريطة"، والذي يُدعى "الكبير"، متزوج من امرأة أمريكية أنجب منها ثلاثة توائم ينشأ كل منهم في بيئة مختلفة: الصعيد، أمريكا، والقاهرة. يتقن مكي تجسيد الأدوار الأربعة، الأب والإخوة الثلاثة، ما يؤدي إلى مجموعة من المواقف الكوميدية والمفارقات الطريفة.

المسلسل، الذي بدأ عرضه في عام 2010، شهد توقفاً وعودةً ملحوظة في تاريخه، حيث تعرض بطله أحمد مكي لإصابة أثناء تصوير الحلقات ما أدى إلى توقف مؤقت لاستكمال التصوير. ومع ذلك، عاد مكي ليكمل تصوير الحلقات المتبقية التي عُرضت كجزء ثانٍ في رمضان 2011، متغلباً على التحديات الصحية والإنتاجية.

بعد استراحة طويلة دامت سبع سنوات، أعاد مكي تقديم الشخصيات المحبوبة في الجزء السادس من المسلسل خلال رمضان 2022، مجدداً العلاقة القوية بين العمل وجمهوره. العودة كانت بمثابة تجديد للسلسلة التي اشتهرت بتقديم الكوميديا المصرية بأسلوب فريد ومميز، مؤكدة على القدرة الفنية لأحمد مكي وفريق العمل على إعادة إحياء الشخصيات والقصص التي أحبها الجمهور وتابعها بشغف على مدار السنين.

تحميل المزيد