حالة ولادة أثناء حفل المغنية الأمريكية بينك يضطرها لإيقاف عرضها.. والأغرب؛ هذه هي المرة الثانية!

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/12 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/12 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
المغنية الأمريكية بينك - رويترز

اضطرت حالة ولادة أثناء حفل المغنية الأمريكية بينك P!NK (اسمها قبل الشهرة أليسيا بيث مور) إلى إيقاف حفلها الغنائي لبعض الوقت بعد دخول إحدى المعجبات في المخاض في منتصف العرض.

إذ أوقفت المغنية الأمريكية بينك أغنيتها "أغنيتنا" (Our Song) بعد أن أبلغها المعجبون بأن المسعفين قد نقلوا المعجبة الحامل البالغة من العمر 44 عاماً من الحفل لتضع المولود المنتظر.

وذلك عندما بدأ المعجبون حول المرأة بالتلويح للإشارة إلى أن السيدة الحامل بحاجة إلى المساعدة، لتتوقف بينك عن الغناء، وذلك أثناء أدائها عرض جولة الكرنفال الصيفي في ملعب Summer Carnival بمدينة سيدني الأسترالية.

حالة ولادة أثناء حفل المغنية الأمريكية بينك  

مازحت المغنية الأمريكية بينك بالسؤال في الميكروفون "هل ولدت أليسيا أم أليكس الآن؟"، وأليسيا هو اسمها الحقيقي، في إشارة ربما إلى رغبتها في أن تحمل المولودة اسمها لو كانت طفلة.

ذهبت بينك إلى حافة المسرح لتستكمل أسئلتها للجمهور: "أشعر وكأن علينا جميعاً ألا ننظر! علينا أن نمنحها خصوصيتها".

ثم مضت بينك لتسأل بفرح "ألم تنجب الطفل بعد؟"، و"هل الطفل هنا؟"، وعندما رد الجمهور بأنها نُقلت لخارج الحفل، قالت: "تهانينا"، بينما اشتعلت أجواء الحفل بالتصفيق والتشجيع.

وبعد تقديم التهاني والأمنيات بالحظ السعيد من الفنانة، عادت لأغنيتها التي قطعتها وقالت: "أغنيتنا؟ ها؟" ثم غنت الأغنية وعادت لاستكمال الحفل وأدائها على المسرح.

سيدة أخرى حامل ولدت بعد مغادرة حفل المغنية الأمريكية بينك مشياً على الأقدام

الغريب والمثير للصدمة، أن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها حالة ولادة أثناء حفل المغنية الأمريكية بينك. لكن على الأقل كانت هذه السيدة أكثر حظًا بحصولها على كرسي متحرك يخرجها من الحفل.

ففي أغسطس/آب 2023، غادرت إحدى معجبات بينك حفلاً لها في حديقة فينواي بمدينة بوسطن الأمريكية مشياً على الأقدام، وذلك بعدما بدأت تشعر بالتقلصات واتصلت بطبيبها، الذي نصحها بعد ذلك بالذهاب إلى المستشفى.

وحسب إذاعة Bay 93.9 الأسترالية، فإن المشجعة كانت تدعى أنجيلا ميرسر، وقد نشر المستشفى الذي ولدت فيه (Brigham and Women's Hospital's) بياناً على فيسبوك، يطمئن على صحة المعجبة.

إذ اضطرت المعجبة وعائلتها إلى السير على الأقدام ليصلوا إلى المستشفى بسبب اكتظاظ حركة المرور في محيط الحفل. ولحسن الحظ؛ كان المستشفى على بُعد حوالي 1.6 كم فقط سيراً على الأقدام، حسب مجلة Us Weekly الأمريكية.

تقدم المغنية الأمريكية حالياً عروضها في أستراليا لأول مرة منذ ست سنوات كجزء من جولتها في استاد Summer Carnival. هي نفسها أم لطفلين، وقد انضم أطفالها وزوجها إليها في الحفل.

لا توجد معلومات حتى الآن حول ما إذا كان اسم الطفل الجديد هو Alecia أو Alex.

تحميل المزيد