القبض على مغني الراب الأمريكي كيلر مايك بعد حصوله على 3 جوائز في حفل الغرامي 

عربي بوست
تم النشر: 2024/02/05 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2024/02/05 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
مغني الراب الأمريكي كيلر مايك| رويترز

بعد لحظات من انتهاء حفل توزيع جوائز الغرامي في دورته الـ66، ألقي القبض على مغني الراب الامريكي كيلر مايك، واسمه الحقيقي مايكل ريندر، واحتجازه بتهمة "الاعتداء الجسدي"، بعد شجار مزعوم خلف الكواليس في الحفل المذكور.

وأكد متحدث باسم شرطة لوس أنغلوس، مساء يوم الأحد 4 فبراير/شباط 2023 أن الشرطة تباشر إجراءات الإفراج عن مغني الراب البالغ من العمر 48 عاماً، والذي حصل على 3 جوائز خلال حفل الغرامي، من ضمنها أول جائزة له منذ أكثر من عقدين.

اعتقال مغني الراب الأمريكي كيلر مايك

وجاء في بيان الشرطة، بعد اعتقال كيلر مايك: "في يوم الأحد 4 فبراير/شباط، بعد الساعة الرابعة مساءً بقليل، احتُجز رجل بالغ وقُيد بالأغلال بسبب شجار جسدي في المبنى 700 في تشيك هيرن كورت، لوس أنغلوس".

وأضاف البيان: "ووضع المتهم قيد الاعتقال ونقل إلى القسم المركزي بشرطة لوس أنغلوس، وحُددت هوية المتهم بأنه مايكل ريندر البالغ من العمر 48 عاماً، واحتجز بتهمة الاعتداء الجسدي، وإجراءات الإفراج عنه قيد التنفيذ".

كواليس كيلر مايك من حفل الغرامي

وحسب مقطع مصور نشرته مجلة "Hollywood Reporter" من كواليس حفل توزيع جوائز الموسيقى السنوي، نقلاً عن صحيفة "الغارديان"، قيدت شرطة لوس أنغلوس يدي مغني الراب الأمريكي، واقتادته إلى الخارج في ساحة الكريبتو.

وجاء ذلك مباشرة بعد لحظاته السعيدة بعد أن فاز بـ3 جوائز متتالية، وهي كالتالي: أفضل ألبوم راب عن ألبومه مايكل، وأفضل أغنية راب، وأفضل أداء راب عن أغنيته "Scientists and Engineers".

وكان ريندر يحتفل قبل أن يُلقى عليه القبض مباشرة، حيث قال وراء الكواليس: "الشيء الوحيد الذي يقيد عمرك هو ألا تكون صادقاً في عمرك أو فيما تفعله".

وأضاف: "حين كنت في العشرين من عمري، كنت أظن أنه من الرائع أن أكون تاجر مخدرات، وفي سن الأربعين، بدأت أتعايش مع الندم والأشياء التي فعلتها، وفي سن الخامسة والأربعين، بدأت في غناء الراب حول هذه المواضيع، وفي الثامنة والأربعين، أقف هنا وكلي تعاطف وتسامح مع الأشياء التي فعلتها".

فيما قال خلال البث التلفزيوني الذي كان يعرض الحفل بشكل مباشر: "لجميع من يظنون أنك صرت أكبر من أن تتمكن من غناء الراب، هذا هراء".

تحميل المزيد