حديث عن اعتداءاتٍ جسدية وخيانة.. سام أصغري يؤكد خبر الانفصال ويتقدم بطلب الطلاق من بريتني سبيرز

عربي بوست
تم النشر: 2023/08/18 الساعة 12:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/18 الساعة 12:47 بتوقيت غرينتش
طلاق بريتني سبيرز وسام أصغري بعد علاقة 7 سنوات/ Shutterstock

بعدما أعلنت وسائل إعلام عالمية مختلفة خبر الانفصال، خرج سام أصغري -زوج المغنية الأمريكية بريتني سبيرز- عن صمته، مؤكداً ما تمّ تداوله ومشيراً إلى أن "الزوجين قررا إنهاء رحلتهما معاً بعد زواجٍ دام 14 شهراً". 

وعبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، كتب أصغري يقول: "بعد 6 سنوات من الحب والالتزام قررنا، زوجتي وأنا، إنهاء رحلتنا معاً. سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نتمتع به لبعضنا البعض، وأتمنى لها الأفضل دائماً".

وأضاف قائلاً: "طلب الخصوصية يبدو سخيفاً، لذلك سأطلب فقط من الجميع -بما في ذلك وسائل الإعلام- أن يتحلّوا باللطف". في حين تلتزم بريتني سبيرز بالصمت حتى اللحظة، حتى ممثلوها لم يعلّقوا بعد على إعلان الانفصال. 

موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير نشر الخبر للمرة الأولى، قبل أن يؤكد مصدرٌ لوكالة "أسوشيتد برس" أن سام أصغري تقدّم رسمياً بطلب الطلاق، يوم الأربعاء 16 أغسطس/آب 2023.

من جهته، أعلن موقع BBC News أنه اطلع على طلب الطلاق الذي أشار إلى خلافاتٍ لا يمكن التغلب عليها بين الزوجين. ووفقاً للطلب الذي قُدّم في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا الأمريكية، يطلب أصغري أن تدفع سبيرز النفقة الزوجية، وأتعاب المحاماة.

طلاق بعد اتهاماتٍ بالخيانة والاعتداء

يدّعي سام أصغري أن بريتني سبيرز هاجمته في نومه مرات عدة، وأنها أصبحت عدائية تجاهه على مرّ السنوات، وقد أخبر المحيطين به أنها تركت علامةً سوداء على عينه ذات مرة أثناء نومه. 

يطلب أصغري أن تدفع سبيرز النفقة الزوجية/ رويترز
يطلب أصغري أن تدفع سبيرز النفقة الزوجية/ رويترز

وفي معلوماتٍ نشرها موقع TMZ الأمريكي، فقد أشارت مصادر مقرّبة أن سام اشتكى كثيراً من أن بريتني قد دخلت معه في عراكاتٍ كثيرة، وتعاملت معه بعدائية طوال السنوات السبع التي ترافقا خلالها. 

"قيل لنا إن هناك معارك عديدة كان على الأمن التدخل فيها، ولكن في إحدى المرات لم يكن الأمن متواجداً".

هذا ما ورد في الموقع الأمريكي الذي نقل رواية مصادره، التي تقول إنه في إحدى المرات التي كان فيها سام نائماً بسريرهما، فقدت بريتني أعصابها فجأة وبدأت تلكمه بشكلٍ غير متوقع؛ "قيل لنا إن سام لم يرد بالضرب، لكنه ذُهل".

ووفقاً لتقريرٍ سابق نشره الموقع الأمريكي نفسه قبل يوم، فإن بريتني سبيرز وسام أصغري دخلا في جدالٍ كبير قبل بضعة أسابيع، واجهها أصغري خلاله باتهاماتٍ حول خيانتها له.  وعلى إثره، غادر المنزل وتقدّم بطلب الطلاق، وهو يعيش الآن في مكانٍ خاص به. 

بريتني سبيرز وسام أصغري

التقت بريتني سبيرز بسام أصغري، وهو عارض أزياء ومدرب لياقة بدنية أمريكي من أصول إيرانية، عام 2016 أثناء تصويرها فيديو كليب لأغنيتها Slumber Party، ثم تطورت علاقتهما تدريجياً.

لعب أصغري دوراً رئيسياً خلال معركة الوصاية بين بريتني سبيرز ووالدها جيمي، فقد دعمها في أكثر من مناسبة، لعلّ أشهرها حين نشر صورته معها وهما يرتديان قميصاً كُتب عليه عبارة "حرّروا بريتني"، كان ذلك قبل جلسة استماعٍ حاسمة للمحكمة.

في سبتمبر/أيلول 2021، تقدّم سام أصغري للزواج من بريتني سبيرز، في منزلهما الذي غادره قبل أيام. وخلال فترة الخطبة، أعلنا أنهما ينتظران مولودهما الأول، قبل أن تعلن بريتني لاحقاً أنها فقدته. 

وفي حفلٍ فاخر اقتصر على حضور الأصدقاء المقرّبين، بمن في ذلك باريس هيلتون ومادونا ودرو باريمور، تزوجت بريتني سبيرز وسام أصغري في يونيو/حزيران 2022 داخل منزل سبيرز بمدينة "ثاوزاند أوكس" في ولاية كاليفورنيا.

لكن مؤخراً، شوهد الاثنان في الأماكن العامة، من دون خاتمَي زواجهما. 

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن بريتني سبيرز كانت متزوجة قبل سام أصغري من كيفن فيدرلاين، الذي تشاركه حضانة ولديها المراهقين شون (17 عاماً) وجايدن (16 عاماً)، وكانا انفصلا عام 2007. 

وقبل ذلك كانت بريتني ارتبطت عام 2004، ولـ55 ساعة فقط، من صديق طفولتها جيسون ألكسندر، الذي كان قد اقتحم حفل زفافها من سام أصغري محاولاً إفساده، قبل أن تعتقله الشرطة وتُخرجه من الحفل.

تحميل المزيد