“رد عنيف” من مغنية أمريكية بعد رشها بمشروب خلال حفل في لاس فيغاس (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/31 الساعة 10:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/31 الساعة 10:11 بتوقيت غرينتش
المغنية الأمريكية كاردي بي/ رويترز

أثارت المغنية الأمريكية كاردي بي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها، الأحد 30 يوليو/تموز 2023، يوثق للطريقة "العنيفة" التي ردت بها على رشها بالماء خلال إحدى الحفلات التي أقامتها في مدينة لاس فيغاس.

المغنية الأمريكية كاردي بي ليست الفنانة الأولى التي تتعرض لهجوم مماثل من قبل الجمهور، فقد أصيبت مغنية البوب بيبي ريكسا في وجهها بعدما أُلقي هاتف محمول عليها خلال حفلة في نيويورك، وفق ما ذكر موقع "يورو نيوز".

لكن عندما ألقى شخص من جمهور حفلتها في لاس فيغاس مشروباً باتجاهها، لم تتأخّر كاردي بي في الرد، فقد ألقت من المسرح ميكروفونها على من أقدم على ذلك، وفقاً لمقاطع فيديو تم تداولها على الشبكات الاجتماعية الأحد.

مؤخراً أصيبت مغنية البوب بيبي ريكسا في وجهها بعدما أُلقي هاتف محمول عليها خلال حفلة في نيويورك، فيما ألقى أحد الأشخاص كيساً يحتوي على رماد والدته على المغنية بينك خلال تأديتها في حفلة في لندن، وفق تقارير إعلامية عدة.

فيما كانت كاردي بي تؤدي على خشبة المسرح في لاس فيغاس، السبت 29 يوليو/تموز، عندما ألقى أحد أعضاء الجمهور، امرأة على ما يبدو، محتويات كوب بلاستيك طويل في اتجاهها.

بينما أشاد الكثير من مستخدمي الإنترنت على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) برد كاردي بي، وقال البعض إن الوقت حان ليرد الفنانون على الهجمات المماثلة.

تحميل المزيد