قُبض عليها مع صديقتها.. تغريم عارضة الأزياء جيجي حديد بعد توقيفها بالمطار لحيازتها ممنوعات

عربي بوست
تم النشر: 2023/07/19 الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/07/19 الساعة 15:22 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة جيجي حديد - رويترز

قالت تقارير إخبارية إنه ألقي القبض على عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، الأسبوع الماضي، بعد العثور بحوزتها على ماريجوانا في أثناء قضائها إجازتها بجزر كايمان، وفق ما ذكرته صحيفة The Times البريطانية، الأربعاء 19 يوليو/تموز 2023.

وقالت التقارير إن العارضة البالغة من العمر 28 عاماً، اقتيدت إلى المحكمة برفقة صديقتها المواطنة الأمريكية ليا نيكول مكارثي.

وألقي القبض على الفتاتين الأسبوع الماضي، بعد تفتيش أمتعتهما وعثور المسؤولين على "ماريجوانا والأدوات المستخدمة في استهلاكها"، وفقاً لصحيفة  Cayman Marl Road في جزر كايمان التابعة لأقاليم ما وراء البحار البريطانية، والمعروفة بشواطئها.

كانتا على متن طائرة خاصة

وقالت التقارير إن جيجي، واسمها الحقيقي جيلينا نورا حديد، وصديقتها سافرتا إلى الجزيرة الواقعة في البحر الكاريبي على متن طائرة خاصة. 

وألقي القبض على الفتاتين  بمطار أوين روبرتس الدولي، في كايمان الكبرى، للاشتباه بحيازتهما مخدرات غير مشروعة وأدوات مرتبطة بها. ووجهت إليهما تهمة حيازة المخدرات في مركز لاحتجاز السجناء، وأفرج عنهما بكفالة.

وخلال مثولهما أمام المحكمة في 12 يوليو/تموز الحالي، أقرت حديد وصديقتها بالتهمة وغُرمتا 1000 دولار. 

جيجي حديد \ رويترز
جيجي حديد \ رويترز

فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أنه لم توجه إليهما أي اتهامات أخرى، وأن هذه التهمة لن تُضاف إلى صحيفتيهما. 

وذكرت التقارير أيضاً، أن كمية المخدرات التي عثر عليها بعد تفتيش حقائبهما كانت "محدودة نسبياً، وبدا أنها مخصصة للاستهلاك الشخصي".

وفي تصريح لبرنامج E News، زعم متحدث باسم جيجي حديد أن هذه المخدرات كانت للاستخدام الطبي، وقال: "جيجي سافرت ومعها الماريجوانا التي اشترتها بشكل قانوني من مدينة نيويورك برخصة طبية. واستخدامها الطبي قانوني أيضاً في كايمان الكبرى منذ عام 2017. صفحتها لا تزال نظيفة واستمتعت ببقية وقتها على الجزيرة".

ورغم أن جيجي تنشر عن إجازتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لم تتطرق بعد إلى هذا الحادث مباشرة.

لكنها نشرت صورة بحسابها على إنستغرام الثلاثاء 18 يوليو/تموز، تظهر فيها هي وفتاة أخرى جالستين على الشاطئ، وأرفقت الصورة بالتعليق: All's well that ends well أو "الأمور بخير".

تحميل المزيد