بحضور مشاهير السوشيال ميديا العرب.. توم كروز يروج للجزء السابع من “Mission Impossible” في أبوظبي

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/27 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/27 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
توم كروز في العرض ما قبل الاول في أبوظبي| مواقع التواصل

استقبلت مدينة أبوظبي الإماراتية، مساء يوم أمس الإثنين 26 يونيو/حزيران 2023، العرض ما قبل الأول للموسم السابع من سلسلة أفلام النجم العالمي توم كروز "مهمة مستحيلة، Mission Impossible"، والتي تحمل اسم "الحساب الميت: الجزء الأول"، والذي سيعرض بشكل رسمي ابتداءً من يوم 12 يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم افتتاح السجادة الحمراء، في فندق قصر الإمارات في أبوظبي "ماندارين أورينتال"، بحضور نجم الفيلم توم كروز، البالغ من العمر 60 سنة، والمخرج كريستوفر ماك كويري، وأفراد من طاقم العمل، إضافة إلى باقة من المشاهير، نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

توم كروز و"مهمة مستحيلة" في أبوظبي

وقد حظي توم كروز باستقبال حار من طرف جمهوره العربي، الذي احتشد من أجل لقائه وتقديم التحية له، الشيء الذي جعله يبدو متأثراً بهذا الحب الكبير الذي غمره من المعجبين.

قال كروز في تصريحاته الإعلامية، خلال نفس الأمسية، إنه سعيد جداً بالتواجد للمرة الثانية في أبوظبي، بعد أن قام بتصوير عدة مشاهدة من النسخة السابعة لفيلمه الشهير في هذه المدينة الإماراتية.

توم كروز في العرض ما قبل الاول في أبوظبي| مواقع التواصل
توم كروز في العرض ما قبل الاول في أبوظبي| مواقع التواصل

حسب ما نشره موقع "rthk"، أضاف: "أنا عاشق للسينما، وأحب كيف يتطور هذا العالم، وفي الحقيقة عندما قررت إنتاج مهمة مستحيلة لأول مرة، لم أكن أعلم أن الجمهور سيحتضن هذه التجربة، ويدعمها بهذا الشكل، هذا الفيلم كان عبارة عن تحدٍّ لنفسي بعدة طرق، كممثل، ومنتج، وكاتب".

أبوظبي لتصوير الجزء السابع 

وقد تم تصوير الجزء السابع من "مهمة مستحيلة"، في كل من مطار أبوظبي الجديد، وصحراء ليوا، بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام التابعة لهيئة الإعلام الإبداعي – أبوظبي "twofour54″، وشركة أبوظبي للمطارات، وشركة الاتحاد للطيران.

وبالحديث عن رأيه في اختيار أبوظبي موقعاً للتصوير، قال كروز: "كانت التجربة ممتعة جداً، بعد التجربة السابقة، عند تصوير الجزء السادس من الفيلم، فقد وجدت هذه المدينة مناسبة جداً لتصوير أفلام عالمية من ناحية المواقع، و التطور العمراني، والتقنيات الفنية المتطورة، الشيء الذي جعلنا نعيد اختيار أبوظبي في هذا الموسم الجديد".

توم كروز رفقة فريق عمل الفيلم| مواقع التواصل
توم كروز رفقة فريق عمل الفيلم| مواقع التواصل

وأضاف النجم الأمريكي: "لقد تم إنجاز المهمة بنجاح، بالرغم من التحديات التي واجهتنا بسبب انتشار فيروس كورونا، بفضل الدعم والمساعدة من طرف لجنة أبوظبي للأفلام التابعة لهيئة الإعلام الإبداعي".

وقد تم تصوير بعض مشاهد الفيلم في صحراء ليوا، المعروفة باسم الربع الخالي، حيث تمت مجموعة من المطاردات على ظهور الخيل ومواجهات بالأسلحة النارية.

مشاهير في العرض ما قبل الأول 

وتعتبر أبوظبي المحطة العربية الأولى للعرض ما قبل الأول لفيلم "مهمة مستحيلة: الحساب الميت"، بعد أن تم عرضه في حفل كبير بمدينة روما الإيطالية، والتي كانت من بين المدن التي يتم فيها تصوير بعض مشاهد الفيلم.

وقد حضر العرض ما قبل الأول في العاصمة الإماراتية باقة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي العرب، أبرزهم كل من: أسامة مروة، وغيث مروان، وزوجته سارة الورع، ونارين بيوتي، وشقيقتها شيرين بيوتي، ومحمد خالد، ومحمد النشيط، وإسلام أفرو.

ومن بين أبرز اللحظات التي تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما طلب صانع المحتوى محمد خالد من توم كروز التقاط صورة معه على خشبة المسرح، ليوافق هذا الأخير، ويقوم مخرج الفيلم كريستوفر ماك كويري بالتقاط الصورة لهم، وسط هتافات وتصفيق الجمهور الحاضر في قاعة العرض.

تحميل المزيد