على طريقة محمد رمضان.. أحمد حلمي يطلق أغنيته الجديدة “أووووه” بمناسبة عيد الأضحى

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/27 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/27 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
Instagram/ أغنية أحمد حلمي الجديدة "أووووه" من مسرحية "ميمو"

أصدر الفنان المصري أحمد حلمي ثاني أغنية له على صعيد مسيرته الفنية، وقد حملت اسم "أووووه"، وهي مأخوذة من مسرحيته الجديدة التي بدأ عرضها مؤخراً "ميمو".

أغنية أحمد حلمي الجديدة "أووووه" من مسرحية "ميمو"

ونشرت شركة الإنتاج "كرافت ميديا" أغنية حلمي الجديدة على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، الإثنين 26 يونيو/حزيران 2023، وقد حققت أكثر من 400 ألف مشاهدة حتى الآن.

وتعتبر هذه الأغنية هي التعاون الثاني الذي يجمع ما بين أحمد حلمي والكاتب مصطفى حدوتة، بعد أغنية "الحركة دي"، التي طُرحت عام 2022 من فيلم "واحد تاني".

وجاء في كلمات الأغنية التي قدمها حلمي بذات الأسلوب الذي يقدم به الفنان المصري الآخر "محمد رمضان" أغانيه: 

"هلبس الجاكيته دي (أووووه)

جامده على الفانيله دي (أووووه)

هربط الكوتشايه دي (أووووه)

لايقة على الطقمايه دي

أو حته دي دي دي

لايقه على الطقمايه دي

لما دماغي بتجيبني (أووووه)

بعمل اللي يعجبني (أووووه)

صعب يوم تقلدني (أووووه)

أنا الجديد مفيش مني".

وحقق أحمد حلمي نجاحاً باهراً في مسرحيته الجديد "ميمو" التي قدمها قبل مطلع الشهر الجاري، على خشبة المسرح العربي في سيتي ووك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية "مسعود" الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلاله ولكن ما يحدث مختلف تماماً عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وهي من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

وتعتبر هذه المسرحية بمثابة عودة لحلمي طالت نحو 20 عاماً منذ آخر مسرحية له وهي "حكيم عيون" التي قدمها رفقة كل من الفنان كريم عبد العزيز والراحل علاء ولي الدين.

تحميل المزيد