انتقادات تطال حلا شيحة بسبب مقطع فيديو على “إنستغرام”، وجمهورها يطالبها بالاعتذار من تامر حسني

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/23 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/23 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
Soccial Media/ حلا شيحة

تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة للعديد من الانتقادات من جمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه مجموعة من صورها وهي ترقص على أنغام أغنية "خليك فولاذي" للمغني المصري تامر حسني.

حلا شيحة تتعرض للانتقادات من جمهورها بسبب تامر حسني

ونشرت الفنانة المصرية حلا شيحة مقطع الفيديو بحسابها الشخصي على "إنستغرام"، وتستعرض فيه العديد من صورها، بينما تظهر في الخلفية أغنية "خليك فولاذي" وهي إحدى أغاني فيلم "مش أنا" الذي شاركت فيه حلا شيحة في بطولته رفقة تامر حسني.

أما سبب الانتقادات فهو أنّ شيحة وقبل فترة قصيرة من بدء عرض فيلم "مش أنا" في 2021 والذي يعتبر العمل السينمائي الأول لها بعد الاعتزال وقبل زواجها بمعز مسعود، كانت قد أعلنت تبرؤها من دورها بالعمل، متهمةً تامر حسني بأنه لم يوفِ بوعده لها بحذف بعض المقاطع من الفيلم التي حصل فيها تلامس بينهما.

كما انتقدته لقيامه بنشر فيديو كليب أغنية "بحبك" التي تحتوي على مشاهد متفرقة من الفيلم ذاته، معتبرةً أنّ حسني لم يحترم شهر ذي الحجة.

لم تتوقف شيحة عند هذا القدر، وإنما صرحت بأنها حزينة على النجوم الذين سرقتهم الغفلة وفتنة الشهرة، وأن الفن إذا كان بعيداً عن منهج الله فهو باطل، قبل أن تدعو حسني للهداية ومراجعة نفسه.

وهو ما فتح عليها النيران من الجميع، سواء كانوا زملاء مهنتها السابقين أو حتى الجمهور العادي، فجاء الرد الأول من حسني نفسه مؤكداً أن المشاهد التي طالبته شيحة بحذفها من العمل قام بحذفها بالفعل احتراماً منه لرغباتها.

في المقابل، يقول حسني إن شيحة أغلقت هواتفها في وجهه ووجه صناع العمل فلم تظهر للمشاركة في صورة "البوستر/الأفيش" الدعائي للعمل، مما حال دون وجود صورة جماعية لأبطاله، ولم تذهب لمشاهدة النسخة الأخيرة من الفيلم قبل العرض، أو تستكمل عملية تركيب الصوت.

انتقادات الجمهور

أحد متابعي الفنانة المصرية على "إنستغرام" رد على مقطع الفيديو قائلاً: "مش ده اللي اتخانقتِ معاه وقلتِ منزّل الكليب في الأيام المفترجة دي!".

فيما علقت متابعة أخرى قائلة: "هو إحنا برده مش في أيام ذي الحجة؟ مش هي هي نفس الأيام؟ أنا والله بحبك بس بلاش حرفياً كده".

بينما تساءلت متابعة أخرى: "هو تامر بقي حلو دلوقتي؟".

في المقابل طالبت إحدى متابعات حلا شيحة على إنستغرام، الممثلة المصرية بالاعتذار من تامر حسني، وقالت لها: "من باب الشجاعة لازم تعتذري لتامر في بوست، لإنك حقيقي غلطتِ فيه، وزي ما إحنا بنحبك ومش بنحب حد يقول عليكي كلام وحش، أنتِ كمان لازم تبقي شجاعة وتعتذريله بشكل مباشر لأنك كنت غلطانة".

تحميل المزيد