زوجها أصغر منها بـ3 سنوات.. زواج إيدا إيجه نجمة مسلسل “التفاح الحرام” بلاعب كرة السلة بوجراهان تونجر

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/22 الساعة 17:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/22 الساعة 17:38 بتوقيت غرينتش
Social Media/ زواج الممثلة إيدا إيجه بطلة مسلسل "التفاح الحرام"

في حفل مميز حضره كثير من المشاهير، تزوجت الممثلة التركية إيدا إيجه بلاعب كرة السلة التركي الشهير "بوجراهان تونجر" الذي يلعب في نادي "أناضولو إفيس بيلسن"، وذلك في فندق فورسيزونز على مضيق البوسفور بمدينة إسطنبول التركية.

زواج الممثلة إيدا إيجه بطلة مسلسل "التفاح الحرام"

ووفقاً لما ذكرته مواقع محلية تركية، فإن زواج الممثلة التي قدمت دورها الشهير "يلديز" في مسلسل "التفاح الحرام" واللاعب التركي قد جاء بعد 4 سنوات من الارتباط معاً، سبقه حفل خطوبة جرى في 27 أبريل/نيسان 2023.

في حين نشرت النجمة التركية بحسابها الرسمي على "إنستغرام" صوراً من حفل الزفاف، وقد ارتدت فستاناً أبيض بسيطاً مع فتحة من ظهره، كما حملت في يدها باقة ورود زهرية صغيرة الحجم.

في حين قامت إيدا بارتداء فستان زفاف ثانٍ جاء على شكل "الحورية" وبظهر مكشوف أيضاً، مشغول بالدانتيل الفاخر.

Instagram/  إيدا إيجه وزوجها لاعب كرة السلة التركي بوجراهان تونجر
Instagram/ إيدا إيجه وزوجها لاعب كرة السلة التركي بوجراهان تونجر
Instagram/ إيدا إيجه وزوجها لاعب كرة السلة التركي بوجراهان تونجر
Instagram/ إيدا إيجه وزوجها لاعب كرة السلة التركي بوجراهان تونجر

فيما تداول محبو الممثلة التركية مقطع فيديو، تظهر فيه وهي تقول "نعم" خلال حفل الزفاف، إذ تجري العادة في تركيا أن يتم إحضار "قاضي الزواج" إلى الحفل في بعض الأحيان.

ووفقاً لما ذكرته الصحفية التركية بيرسين ألتونتاش بحسابها على تويتر، فإنّ حفل زفاف الممثلة التركية إيدا من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، أما مجوهراتها فكانت من شركة المجوهرات الأمريكية Tiffany & Co، في حين أن منظم الحفل هو شركة Aytül Ayke Weddings التركية.

ووُلدت إيدا إيجه يوم 20 يونيو/حزيران سنة 1990، في مدينة إسطنبول، وهي أكبر بـ3 سنوات من زوجها اللاعب التركي بوجراهان تونجر الذي ولد في 23 مارس/آذار 1993.

إيجه تنتمي إلى عائلة من الطبقة المتوسطة، فوالدها يعمل مهندس كهرباء، ووالدتها ربة منزل، وهي الأصغر سناً بعد أختين، إحداهما تعمل في مجال الإعلام، والثانية محامية.

تخرجت إيدا في جامعة إسطنبول التقنية، بقسم علم النفس، وكان لها اهتمام كبير بمجال الفن والتمثيل منذ طفولتها، إذ كان ظهورها الأول على شاشات التلفزيون عندما كان عمرها 13 سنة فقط، من خلال مشاركتها في مسلسل تحت عنوان "علوم الحياة"، الذي عُرض سنة 2003، بدور "سودة".

قدمت إيدا عديداً من الأدوار الصغيرة حتى سنة 2013، عندما شاركت في الفيلم السينمائي "من أجل ابنتي"، إضافة إلى دورها في مسلسل "أحبني هكذا"، لتتمكن بعد ذلك من الحصول على أدوار رئيسية في عدة أعمال أخرى، من بينها مسلسل "زواج المصلحة"، وفيلم "أخت الزوج".

إلا أن سبب شهرتها الحقيقي، سواء في تركيا أو الوطن العربي، كان من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "التفاح الحرام"، إلى جانب كل من طلعت بولوت، وشيفال سام، وبرك أوكتاي، وأونور تونا، وباريش إيتاش، والذي عُرض أول موسم منه سنة 2016.

تحميل المزيد