بعد 18 سنة من عرضه لأول مرة.. مصطفى قمر يكشف تفاصيل الجزء الثاني من “حريم كريم” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/06/19 الساعة 08:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/06/19 الساعة 08:35 بتوقيت غرينتش
أبطال حريم كريم الجزء الثاني | مواقع التواصل

يعود الفنان المصري مصطفى قمر من جديد إلى عالم التمثيل، وهذه المرة من خلال جزء ثانٍ لواحد من أنجح أفلامه الذي يحمل اسم "حريم كريم".

وقد شارك مصطفى قمر العديد من الصور الخاصة بكواليس التصوير، إلى جانب بطلات الفيلم، من بينهن علا غانم، وداليا البحيري.

كما أنه شوّق الجمهور في تصريحاته الأخيرة، حول قصة الجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل "أولاد حريم كريم".

مصطفى قمر يحكي تفاصيل عودة "حريم كريم"

وحسب تصريحه عبر برنامج "ET بالعربي"، يوم أمس الأحد 16 يونيو/حزيران 2023، قال مصطفى قمر إن الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، الذي يعود بعد 18 سنة من الغياب، سيحكي عن التغيرات التي حصلت في حياة جميع الشخصيات بعد كل هذه السنوات، بدءاً من كريم وصولاً إلى صديقاته.

وأضاف أنه، وكما يدل عنوان الفيلم، سيتعرف الجمهور على أبناء حريم كريم، الذين قد ظهروا أطفالاً في الجزء الأول، مع عيش العديد من المغامرات الجديدة التي تخص حياتهم الخاصة.

عن فكرة عودة الفيلم الشهير بجزء ثانٍ، على الرغم من مرور كل هذه الفترة الطويلة على عرضه، أكد مصطفى قمر أنها لم تكن مطروحة أبداً من قبل، أي عند تصوير الفيلم قبل 18 سنة من الآن.

إلا أنها بدأت تراوده من جديد قبل 4 سنوات، ثم بدأت تأخذ منحى جدياً قبل سنتين، إذ إنه تواصل مع كل من المخرج علي إدريس، وكاتبة السيناريو زينب عزيز، وقررا تطوير هذه الفكرة التي كانت تبدو كأنها حلم، لكنها تطورت وأصبحت حقيقة.

فريق عمر "أولاد حريم كريم"

يشارك في فيلم "أولاد حريم كريم" باقة من نجوم الجزء الأول، أبرزهم صديقات مصطفى قمر، وهن كل من علا غانم، وداليا البحيري، وبسمة، ثم الممثل خالد سرحان.

كما أنه سيشهد مشاركة عدة أسماء جديدة، تظهر لأول مرة في "أولاد حريم كريم"، وهم كل من بشرى، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا نيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم محمد كريم، وساندي مراد، وفؤاد محسن، فيما يعود التأليف إلى زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

بوستر الجزء الاول من فيلم حريم كريم| مواقع التواصل
بوستر الجزء الاول من فيلم حريم كريم| مواقع التواصل

بطلات "حريم كريم" يتحدثن عن الجزء الثاني 

وفي حوارها من كواليس تصوير الفيلم، قالت داليا البحيري إن "أولاد حريم كريم" يدور في قالب كوميدي، سيرسم ضحكة وبسمة على وجوه الناس.

إذ سيتعرف الجمهور على سبب العلاقة الخاصة التي تربط كل شخصية بكريم، والذي كان يعتبر الحب الأول بالنسبة لهم، وكيف استمرت طوال السنين التي مضت.

أبطال حريم كريم الجزء الثاني | مواقع التواصل
أبطال حريم كريم الجزء الثاني | مواقع التواصل

أما الممثلة بسمة، فقالت إنها بدورها كانت متشوقة لمعرفة تطورات حياة الشخصية التي قدمتها في الفيلم، والتي تحمل اسم "دينا مندور".

أما علا غانم، فقالت إنها تشعر أنها محظوظة بالرجوع للمشاركة في فيلم "حريم كريم"، مشيرة إلى أن الكتابة قد تطورت وأصبحت أحسن من الجزء الأول، مشيرة إلى أن العودة بعد 18 سنة، أعطت للعمل بريقاً خاصاً.

تحميل المزيد