“كلنا أصوات مصر” شيرين تردّ على أنغام، وابنة أصالة تدخل على الخط : “والدتي الأحسن”

عربي بوست
تم النشر: 2023/05/30 الساعة 09:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/05/30 الساعة 10:01 بتوقيت غرينتش
شيرين عبد الوهاب| مواقع التواصل

اختارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إنهاء الجدل الحاصل حول صاحبة لقب "صوت مصر"، بعد أن اشتدت المقارنة بينها وبين الفنانة أنغام خلال الفترة الأخيرة، وأصبح الموضوع حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت شيرين، في لقاء لها رفقة "ET بالعربي"، بعد حفلها في مهرجان جدة، الذي أقيم يوم الإثنين 29 مايو/أيار 2023، بأن مصر أكبر من أن يكون لها صوت واحد فقط.

شيرين عبد الوهاب تنهي الجدل حول "صوت مصر"

وفي حديثها لبرنامج "ET بالعربي"، رداً على سؤال ما إذا كانت تعتبر نفسها صوت مصر أم صوت العرب؟، قالت شيرين :"كلنا أصوات مصر وأصوات العرب، وكل واحد فينا شايل اسم بلده على كتفه لما بيكون في أي مكان".

وأضافت صاحبة أغنية "مشاعر" رداً على حقيقة خلافها مع الفنانة أنغام، عقب تصريحها الأخير في برنامج "كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش :"أنا ما قلتش حاجة، وجوابي هو أن مصر أكبر من يكون لها صوت واحد".

ابنة أصالة: "والدتي هي أحسن صوت"

وفي نفس السياق، دخلت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، على خط الجدل الحاصل على من تستحق لقب "صوت مصر"، وقالت إن والدتها هي الأحق به.

إذ قالت شام في لقاء لها في برنامج "انسايدر": "أنا ما بشوف غير أمي، هي الصوت بالنسبة لي"، وأضافت: "صوت أصالة لم يخلق مثله، بالإمكانيات التي تقدمها عند الغناء، إضافة إلى مسارها الغنائي الطويل، لذلك فهي بالنسبة لي الصوت الأول والأخير".

وقد أثار هذا التصريح غضب الجمهور المصري، الذين علقوا على لقائها في الصفحة الرسمية لبرنامج "انسايدر" على أنستغرام، مشيرين إلى أن أصالة يمكن أن تكون صوت سوريا فقط، وليس صوت مصر.

فيما تساءل البعض عن الصفة التي جعلتها تحدد من هي صاحبة أجمل صوت، بعيداً عن كونها ابنة أصالة، خصوصاً أنها بعيدة عن مجال الفن.

مدير أعمال شيرين يكشف حقيقة الخلاف

وكان مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، إيهاب صالح، قد علق على موضوع الخلاف بينهما، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر، وقال: "لكل جمهور شيرين وأنغام ، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص".

وأضاف: "أنا الحمد لله على علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من ١٥ سنة وكل الوسط يعرف ده كويس جدا، شيرين بتحب أنغام وتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس. كل الكلام والإشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين علي السوشيال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس وأنا في المطبخ وعارف كويس جداً إيه سبب المشكلة".

شيرين وأنغام| مواقع التواصل
شيرين وأنغام| مواقع التواصل

ثم ختم كلامه قائلاً: "من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته ويدافع عنها بس طبعا من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كده. خلاصة الكلام؛ شيرين وأنغام دول أصوات مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي".

تحميل المزيد