موقف طريف لتامر حسني قبل إحياء زفاف ولي عهد الأردن.. شارك معجباته الغناء على متن طائرة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/05/29 الساعة 17:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/05/29 الساعة 17:49 بتوقيت غرينتش
تامر حسني/مواقع التواصل الاجتماعي

نشر الفنان المصري تامر حسني مقطع فيديو، الإثنين 29 مايو/أيار 2023، على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، ظهر فيه مع مجموعة ركاب على متن طائرة أردنية، في موقف طريف تفاعل معه المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال توجهه لإحياء زفاف ولي عهد الأردن.

وعلق حسني قائلاً: "بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة، وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة، وبيغنوا: من النهارده هدلعني، بصوت عالي".

وتابع حسني: "روحت رايح لهم وقلبناها حفلة وسلّيتهم شوية لحد ما الطيارة اتملت، ولميت الأجرة وطلعنا، نورتوا مصر يا غاليين".

ويستعد الفنان المصري لإقامة حفل ضخم "مجاني" في استاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية، الإثنين، رفقة الفنانين راغب علامة وأحمد سعد وديانا كرزون وزين عوض، احتفالاً بزفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسن بن عبد الله الثاني، بحسب وسائل إعلام مصرية.

تامر حسني/مواقع التواصل الاجتماعي
تامر حسني/مواقع التواصل الاجتماعي

ويشتهر حسني  بمواقفه الطريفة مع محبيه والتي عادةً ما يشاركها عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كما يحظى بمحبة وإعجاب الملايين عربياً وعالمياً.

يشار إلى أن تامر حسني يستعد لإطلاق فيلمه الجديد "تاج" من بطولته والذي سيُعرض في موسم عيد الأضحى.

يذكر أن تامر حسني انفصل مؤخراً عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وقد اتهمته الأخيرة بالخيانة في تعليقات عبر إنستغرام، بينما التزم نجم الجيل الصمت.

تحميل المزيد