خبر سعيد لمحبي رومانسية مصاصي الدماء والمستذئبين.. تحويل فيلم Twilight إلى مسلسل تلفزيوني

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/21 الساعة 05:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/21 الساعة 05:43 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ تحويل فيلم توايلايت Twilight إلى مسلسل تلفزيوني!

بعد نحو 13 عاماً من صدور جزئه الثالث والأخير، يبدو أننا سنكون على موعد لمشاهدة فيلم Twilight الشهير مجدداً، ولكن هذه المرة من خلال مسلسل تلفزيوني مبنيّ على الرواية الأصلية التي كتبتها الكاتبة الأمريكية ستيفاني ماير.

تحويل فيلم توايلايت Twilight إلى مسلسل تلفزيوني!

وقال مصدر مطلع لشبكة CNN الأمريكية إن مسلسلاً تلفزيونياً مبنياً على الروايات الرومانسية الخيالية "Twilight" لستيفاني ماير، أصبح الآن قيد التطوير المبكر في شبكة تلفزيون Lionsgate الأمريكية-الكندية.

وأضافت الشبكة أنه من المتوقع أن تشارك الكاتبة ستيفاني ماير في كتابة سيناريو المسلسل أيضاً.

في حين قالت مجلة The Hollywood Reporter الأمريكية إنّ الكاتبة سينيد دالي التي  عملت سابقاً على كتابة The Walking Dead: World Beyond و Raised by Wolves، ستشارك في كتابة مسلسل Twilight الجديد.

وتقول المصادر إن سينيد دالي ستقرر رفقة شبكة تلفزيون Lionsgate ما إذا كان المسلسل الجديد سيصبح إعادة إنتاج لروايات ستيفاني ماير أو اقتباس جزء منها فقط.

ونُشرت رواية ماير الأولى "توايلايت" في عام 2005، تلتها رواية "القمر الجديد" و"الكسوف" و"الفجر" التي نُشرت حتى عام 2008، وقد بيع أكثر من 100 مليون نسخة من الكتب في جميع أنحاء العالم.

في حين تدور أحداث سلسلة الأفلام التي عُرضت على 3 أجزاء بدءاً من عام 2008 حتى 2010، حول بيلا سوان، وهي مراهقة بشرية تنتقل إلى فوركس بواشنطن وتقع في حب زميلها الجديد إدوارد كولين الذي ينتمي إلى عائلة مصاصي الدماء.

عندما تعلم بيلا أن إدوارد هو في الواقع مصاص دماء، تأخذ القصة بعض التقلبات والمنعطفات، بما في ذلك مثلث الحب الذي يجمعها أيضاً بالمستذئب جاكوب بلاك.

قام ببطولة الأفلام كل: كريستين ستيوارت، وروبرت باتينسون، وتايلور لوتنر، وقد حققت الأفلام مجتمعة ما يزيد على مليار دولار.

تحميل المزيد