“فضاء أم وليد” برنامج رمضاني لطباخة جزائرية لم تظهر وجهها للجمهور منذ 7 سنوات

تم النشر: 2023/03/29 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/29 الساعة 14:56 بتوقيت غرينتش
من برنامج فضاء أم وليد / يوتيوب

تواصل الشيف الجزائرية "أم وليد" إثارة الجدل، من خلال برنامجها الرمضاني "فضاء ام وليد"، الذي تبثه القناة الجزائرية المتخصصة في الطبخ "سميرة تي في"، وتستضيف الشيف الجزائرية، التي صارت تلقّب باسم "الطباخة الغامضة"، ضيوفَها من فنانين ومؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي على متن سفينة فضاء، لنقاش قضايا عامة وخاصة، ويتخللها إعداد الضيف والمنشطة أحد الأطباق.

الطباخة الغامضة تُواصل إخفاء وجهها في برنامج "فضاء أم وليد"

تطل ملكة الطبخ الجزائري، التي تكتفي باسم "Oum Walid" للتعريف بنفسها، دون الإفصاح التام عن هويتها في برنامج رمضاني جديدٍ على قناة "سميرة تي في" الجزائرية.

البرنامج اختارت له الشيف الجزائرية الشهيرة اسم فضاء ام وليد، وتجلس فيه أم وليد عكس الكاميرا، في قمرة قيادة سفينة الفضاء، وتستقبل ضيوفاً ومشاهير، وتعد معهم مختلف الأطباق والمأكولات، في جو من المرح والسرور، مكتفيةً بإظهار صوتها وظهرها للمشاهدين.

وقد استقبلت في أول حلقة من برنامجها الممثلة الكوميدية بيونة، التي ظهرت في ثوب الطباخة، كما استقبلت كلاً من صانعة المحتوى الجزائرية نهلة بوغازية والإعلامية ليليا بوعزيز.

أم وليد تثير الجدل بمواصلة إخفاء هويتها في برنامجها الجديد 

أثار برنامج الشيف الجزائرية الشهيرة أم وليد موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول قدرة الطباخة الأشهر في المغرب العربي، على النجاح رغم إخفاء هويتها في برنامجها الجديد.

ودخل برنامج "فضاء ام وليد" التريند على موقع يوتيوب، إذ تجاوزت مشاهداتها 2 مليون مشاهدة حتى الحلقة الرابعة.

ويعتبر هذا البرنامج الثاني لها، حيث ظهرت في رمضان، العام الماضي، في حلقة طبخ على القناة نفسها "سميرة تي في"، من دون إظهار وجهها، حتى إن فريق القناة لا يعرف هويتها، لأنها اشترطت أن تسجل الحلقات بنفسها.

لم تُظهر وجهها منذ 7 سنوات

تدير الطباخة الغامضة، التي تُطلق على نفسها اسم "Oum Walid"، قناة متخصصة بالطبخ على موقع "يوتيوب"، ونجحت في وقتٍ قياسي في الوصول إلى أكثر من 11 مليون مشترك على قناتها.

واستطاعت "أم وليد"، المحافظةَ على شخصيتها الغامضة والمجهولة حتى اليوم، رغم مرور 7 سنوات على الفيديو الأول الذي نشرته على "يوتيوب".

وأثارت الطباخة الجزائرية جدلاً بسبب دخلها من قناتها على اليوتيوب، إذ كشف موقع net worth spot عن ثروة أم وليد، موضحاً أنه لا يمكن تقدير رقم ثابت لعائداتها، ولكن تقدر ثروتها بنحو 3.35 مليون دولار، حيث ذكر الموقع أن قناتها جذبت أكثر من 11 مليون مشترك منذ انطلاقها عام 2015.

ونفت أم وليد من خلال برنامجها فضاء أم وليد أنّ ثروتها تقدّر بتلك القيمة التي ذكرها موقع net worth spot، مؤكدة أنها تطمح إلى الوصول إلى المبلغ في المستقبل.

تحميل المزيد