هبة عبوك تعلن رسمياً إنفصالها عن أشرف حكيمي.. وهذا موقفها من قضيته

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/28 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/28 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش
أشرف حكيمي وهبة عبوك| مواقع التواصل

خرجت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية من أصل إسباني هبة عبوك عن صمتها، في قضية طلاقها من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، وأكدت أن الإجراءات قد بدأت بالفعل.

وشاركت عبوك، يوم أمس الإثنين 27 مارس/آذار 2023، عبر خاصية السنوري على حسابها الرسمي على إنستغرام، بيان باللغة الإسبانية، تشير فيه إلى ما عاشته نفسياً في الفترة الأخيرة بسبب قرار الطلاق.

كما أنها طلبت من الجمهور احترام خصوصياتها، وخصوصية أطفالها، عند تداول هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة عبوك عن قرار انفصالها عن حكيمي 

وكتب هبة عبوك في بداية البيان الذي نشرته: "أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علناً للتعبير عن حالتي الذهنية، وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها، لذلك فأنا بحاجة ماسة إلى الشرح".

وأضافت متحدثة عن قضية طلاقها من لاعب فريق "باريس سان جيرمان" المغربي: "لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والاجتماعية والمهنية بأقل قدر من الضرر والصدمة وحماية أطفالي قبل كل شيء، اللذين هم بالطبع أولويتي المطلقة، الحقيقة أنه قبل فترة اتخذت أنا ووالد أطفالي قرار إنهاء علاقتنا".

وأشارت عبوك، في نفس البيان، إلى أن هذا القرار جاء قبل مدة طويلة من الأحداث الأخيرة، واتهامه من طرف فتاة فرنسية بمحاولة اغتصابها، إذ إنه نتج عن هذا القرار التوقف عن العيش معاً.

البيان الذي نشرته هبه عبوك باللغة الاسبانية | مواقع التواصل
البيان الذي نشرته هبه عبوك باللغة الاسبانية | مواقع التواصل

رأي هبة عبوك في قضية أشرف حكيمي 

أكدت عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية/ التونسية، في جزء آخر من البيان، على أنها في انتظار إتمام إجراءات الطلاق، ليكون الانفصال بينها وبين حكيمي بشكل رسمي وقانوني، مشيرة إلى أنها كانت في الفترة الماضية تواجه الألم الناتج عن الانفصال، والحزن المترتب عن فضل مشروعها العائلي، لذلك فقد احتاجت إلى الكثير من الوقت لتقبل هذه الصدمة.

وعن رأيها في القضية التي يتابع فيها أشرف حكيمي، قالت: "كنت دائماً في حياتي وسأكون دوماً إلى جانب الضحايا، ولكن نظراً لخطورة هذا الاتهام لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة".

وختمت عبوك البيان قائلة: "أرجو أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الخاصة، شكراً لكل من أظهر دعمه وحبه واحترامه".

أشرف حكيمي وهبة عبوك| مواقع التواصل
أشرف حكيمي وهبة عبوك| مواقع التواصل

محبي أشرف حكيمي يلغون متابعة هبة عبوك 

وبعد ساعات من تأكيدها خبر انفصالها عن أشرف حكيمي، وموقفها من القضية المتابع على خلفيتها، تم تداول البيان بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد عبَّر بعض محبي نجم المنتخب المغربي عن غضبهم الشديد من موقف هبة عبوك، مشيرين إلى أنها كانت يجب أن تقف إلى جانبه في محنته، لا أن تقوم بالانفصال عنه، في ظل الظروف التي يعيشها.

ونتاجاً لغضب الجمهور، قام عدد كبير من الأشخاص بإلغاء متابعتهم لهبة عبوك على إنستغرام، وصل عددهم إلى ما يزيد عن 100 ألف شخص.

إذ أصبح عدد متابعيها حالياً مليوناً و600 ألف، في الوقت الذي كان ساعات قبل نشرها البيان ما يزيد على مليون و700 ألف متابع.

تحميل المزيد