طلب منها الاعتذار للنساء.. ياسمين عز ضحية ثالث حلقات “رامز نيفر إند”

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/26 الساعة 08:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/26 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
ياسمين عز رفقة رامز جلال| مواقع التواصل

حلَّت الإعلامية المصرية ياسمين عز ضيفةً على برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، في ثالث حلقاته، إذ كانت واحدة من بين المشاهير الذين عاشوا تجربة المقلب المخيف، في المطعم المعلق، الذي يتم فيه تصوير البرنامج.

وقد كانت بداية الحلقة الثالثة من برنامج المقالب، الذي يُعرض عبر قناة "MBC"، من خلال تقديم رامز جلال لضحية مقلبه الجديدة، وقال: "خلّت الرجالة اتمردت على ستاتها، ورونالدو مين اللي بيتفرج عليكي، دا رضا عبد العال نفسه ميعرفكيش، صاحبة الصوت الشتوي، واللبس الصيفي، ياسمين عز".

ردّ فعل ياسمين عز على مقلب رامز جلال

وحسب فكرة المقلب، فقد تم استدراج ياسمين عز إلى مكان المطعم المعلق، من أجل تصوير برنامج حواري هناك، رفقة الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، التي شرعت في تقديم حلقاتها بشكل عادي.

ياسمين عز والغعلامية كارلا حداد| مواقع التواصل
ياسمين عز والغعلامية كارلا حداد| مواقع التواصل

إلا أنه وبعد تقديم السوشي لياسمين عز، التي رفضت تناوله، بدأ المقلب، والذي يعتمد على هز الكرسي الذي تجلس به، مع جعلها تظن أن المطعم المعلق سيقع من مكانه، بعد أن تم فكّ أحد أعمدته التي تحافظ على توازنه.

وقد كان رد فعل صاحبة برنامج "كلام الناس" هو الصراخ بشكل مستمر، إذ طلبت من فريق العمل إنزالها من المطعم بشكل عاجل، وهذا هو الأمر الذي لم يحدث، من أجل إكمال المقلب إلى آخره.

وفي الوقت نفسه، كان رامز جلال، المتخفي في زي الطباخ، يقوم ببخ الأوكسجين على وجهها، متظاهراً بأنه يحاول إخماد النار التي كادت أن تشتعل في المطعم المعلق.

أبرز ما صرَّحت به ياسمين عز بعد المقلب

وبعد أن كشف عن هويته طلب رامز جلال من ياسمين عز الحديث بصوتها الصيفي، بدل الصوت الشتوي، مهدداً إياها بصعقها بعصا كهربائية كان يحملها بالقرب من وجهها.

لكن عز أكدت أنها لا تعرف التحدث بالصوت الصيفي، لأن صوتها الشتوي هو الأصلي، وقالت مرددةً جملةً بطلبٍ من رامز تقول: "رامز جلال نجم التيك توك، ده عقلو راح منو وهيُفك".

كما أنها حاولت مجابهة رامز، عندما قال لها إنه سيقوم بقلب الكرسي الذي تجلس عليه، وقالت له: "اقلبو.. في الجنة مع الرجل عشان بدافع عنو".

ياسمين عز ورامز جلال عبر مواقع التواصل 

وقبل بداية حلقتها في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، شاركت ياسمين عز منشوراً عبر حسابها على إنستغرام، موجهةً خطابها للنساء، قالت فيه: "يا مدام أنا وعدتك إنك هتشوفيني في رمضان، ووفيت بوعدي، أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زيّ مانا فرَّحتك تقومي تفرَّحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات، ومتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام".

أما رامز جلال فقد نشر العديد من الفيديوهات والصور عن الحلقة، عكس الحلقات الأولى السابقة، مشيراً بطريقته إلى أنه قد انتقم للنساء اللواتي تستفزهن ياسمين عز بكلامها في برنامج "كلام الناس".

وكتب رامز في أول منشور، الذي يُظهر صدمة ياسمين عند اكتشافها المقلب: "حينما رأت فرعون المقالب".

فيما شارك صورةً أخرى بعد نهاية المقلب وهو يشير بإصبعه إلى الكاميرا، وقال: "شايفه الستات دول، اعتذري ليهم يا ياسمين عز في رامز نيفر إند".

ردود أفعال الجمهور على حلقة ياسمين عز

وقد تمكنت حلقة ياسمين عز في "رامز نيفر إند" من تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تداول العديد من مقاطع الحلقة.

ومن بين التعليقات التي كانت عن الحلقة هذا الذي يقول: "اللهم لا شماتة بس أنا شمتانة"، فيما كتب شخص آخر: "فرحتنا يا رامز".

وقد كتبت إحدى متابعات رامز على منشوره: "والله يا رامز إنك جدع"، فيما قالت أخرى: "بجد يا رامز إنت محترم، عايزين ياسمين عز في 30 حلقة".

تحميل المزيد