عمرو سعد يغني باللهجة “الكينية” ويقدّم عرضاً راقصاً مع الأطفال الأفارقة في مسلسل “الأجهر”

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/24 الساعة 17:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/24 الساعة 17:07 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مسلسل الأجهر الحلقة الأولى.. عمرو سعد يغني بالكينية ويتعرّض لمحاولات قتل!

فاجأ الممثل المصري، عمرو سعد، متابعي مسلسل الأجهر من خلال غنائه باللغة الكينية خلال أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، الذي حمل معه العديد من الأحداث المشوقة.

مسلسل الأجهر الحلقة الأولى.. عمرو سعد يغني بالكينية ويتعرّض لمحاولات قتل!

وظهر سعد خلال الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر وهو يغني أغنية باللهجة الكينية من اللغة السواحلية، كما أدى رقصات استعراضية إفريقية رفقة مجموعة من الأطفال الأفارقة في كينيا، الذين تم إنقاذهم بعد تعرّضهم لهجوم من بعض الخارجين عن القانون.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة، بدأت بتعرّض عمرو سعد، الذي أدى دور "يوسف الأجهر"، إلى العديد من محاولات القتل، وسط توجيه العديد من الاتهامات له بقتل والدته. 

وبسبب تلك الاتهامات، فرّ الأجهر هارباً من الإصلاحية، ليلتقي بشخص يُدعى "المعلم السعداوي" الذي يؤدي دوره الممثل "سيد رجب"، ليقوم بإنقاذه من محاولات القتل، ويساعده من خلال معرفة غريمه، وهو "المعلم عصران".

بعدها يتجه الاثنان إلى أحد الأنفاق في المدينة، ويحاول "الأجهر" أن يثبت للسعداوي أنه لم يقتل أمه، وأنه يريد تبرئة نفسه أمام إخوته، لينصحه "السعداوي" بأنّ يختفي عن الأنظار حالياً.

ولذلك قرر "الأجهر" السفر إلى كينيا، لحين هدوء الأوضاع في مصر.

موعد عرض مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، سيد رجب، درة، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، نور النبوي، عمرو عبد الجليل، وندى بهجت، ومن تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وإخراج ياسر سامي.

ويُعرض المسلسل على قناة MBC مصر في تمام الساعة الـ7 مساء، بتوقيت القاهرة، والـ8 بتوقيت مكة المكرمة.

كما يُعرض المسلسل أيضاً على منصة "شاهد"، ومنصة "WATCH IT" الرقمية.

إشادات بأداء نجل عمرو سعد الذي شارك في المسلسل أيضاً!

في حين، تلقى "رابي"، نجل الفنان عمرو سعد، إشادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على الأداء الذي قدمه خلال الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر، إذ رأى البعض أنه طفل موهوب ونسخة مصغرة عن والده.

وقال أحد المغردين على تويتر: "رابي ابن الفنان عمرو سعد عامل دور جميل جداً في الحلقة الأولى من مسلسل #الأجهر وواضح إن هيكون له مستقبل في التمثيل".

فيما غرد آخر: ظهور ابن عمرو سعد في الحلقة الأولى من مسلسل الأجهر كان شيء جميل جداً والولد موهوب زي أبوه بالظبط".

تحميل المزيد