سيُعرض ساعة الإفطار.. الأخوان بلمير يقدمان الموسم الجديد من “مشيتي فيها”

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/22 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/22 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
الاخوين بلمير| مواقع التواصل

سيكون الجمهور المغربي، طيلة شهر رمضان، على موعد يومي، ساعة الإفطار، مع الفنانين الأخوين بلمير، وذلك من خلال برنامج المقالب الشهير "مشيتي فيها"، الذي يعرض عبر القناة الثانية "2M" الوطنية.

وسيشهد الموسم الثامن من برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" مشاركة العديد من الفنانين المغاربة، الذين وقعوا في شباك الأخوين عمر ورجاء بلمير، من خلال عدة مقالب، تختلف من حلقة إلى أخرى، حسب نوعية الضيف، ومكان التصوير.

نجوم المغرب يقعون ضحية الأخوان بلمير 

وقد كشفت القناة الثانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعلان "مشيتي فيها" في موسمه الجديد، والذي يعرض أبرز لحظات الكاميرا الخفية، التي صُور بعضها في قارب صغير، والبعض الآخر في "تيليفيريك" الموجود في مدينة أكادير المغربية.

ومن بين الضيوف الذين كشف عنهم الإعلان كل من الممثلة والمخرجة كليلة بونعيلات، ومغني الراب المغربي حليوة، والممثل القدير إبراهيم خاي، والمغني سي مهدي، ومقدمة برامج الأطفال السابقة فاطمة الزهراء الإبراهيمي، ثم نجم برنامج "سوبر ستار" حاتم إيدار.

وكتبت رجاء في إعلانها عن البرنامج، عبر حسابها على إنستغرام: "سنطل عليكم من خلال هذا الشهر الكريم كمقدمين لبرنامج الكاميرا الخفية مشيتي فيها عبر القناة الثانية، كنا جد سعداء بهذه التجربة الجديدة التي ستنضاف إلى مسيرتنا الفنية، تعلمنا منها الكثير وسعدنا بها جداً، ونود أن نقدم الشكر الجزيل للطاقم التقني بأكمله، كما نتمنى أن نكون خفيفي الظل عليكم، رمضان كريم".

رجاء وعمر بلمير والمقالب 

وسيكون "مشيتي فيها" هو أول تجربة للفنانين رجاء وعمر بلمير في تقديم هذا النوع من البرامج، بعيداً عن الغناء، والتمثيل.

وجاء اختيار الأخوين بلمير للموسم الجديد من الكاميرا الخفية، بعد شهرتهما الكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال القيام بمقالب لبعضهما، أو لأصدقائهما بشكل مستمر.

إذ إن تركيز المحتوى الذي يقدمانه في السوشيال ميديا يرتكز على أفكار خاصة بتحديات، ومقالب، بشكل مستمر، إضافة إلى تفاصيل حياتهما اليومية.

انتقادات الجمهور عبر مواقع التواصل 

وعلى الرغم من أن برنامج المقالب "مشيتي فيها" يعتبر واحداً من بين أكثر البرامج الرمضانية مشاهدة في القناة الثانية، لأنه يعرض ساعة الإفطار، إلا أنه يتعرض للانتقاد بشكل مباشر، بسبب نوعية المقالب التي تتم فيه، ورد فعل الفنانين، الذي غالباً ما يجعل الجمهور يتوقع أنه مجرد تمثيل لا غير.

ولهذا، فقد تعرض الأخوان عمر ورجاء بلمير للانتقاد من طرف الجمهور المغربي، الذين أشاروا إلى أن البرنامج يفتقد للمصداقية في مواسمه السابقة، ومشاركتهما في هذا الموسم ستكون نقطة سوداء في مسارهما الفني.

إذ ركزت بعض التعليقات على فكرة تشكيك الأخوين في مصداقية البرنامج خلال السنوات الماضية، في الوقت الذي يشاركان هذه السنة في تقديمه، وهو ما يزيد حيرة الجمهور حول صحة المقالب.

تحميل المزيد