إمبراطور الإعلام مردوخ يستعد للزواج للمرة الخامسة في الـ92.. أعلن وقوعه في حب شرطية سابقة

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/21 الساعة 08:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/21 الساعة 08:25 بتوقيت غرينتش
إمبراطور الإعلام روبرت مردوخ/ رويترز

يستعد إمبراطور الإعلام الملياردير الأمريكي، روبرت مردوخ، لعقد قرانه للمرة الخامسة في عمر 92 عاماً، وفق ما أعلنته صحيفة "New York Post" الأمريكية، الإثنين، 20 مارس/آذار 2023، وقالت إن مالك مجموعة "نيوز كورب" الإعلامية أم خطبته للمرة الخامسة.

كما أوضحت الصحيفة أن قطب الإعلام الإمريكي، المنحدر من أستراليا، والذي حصل على الجنسية الأمريكية عام 1985، سيعقد قرانه على آن ليسلي سميث، التي تبلغ من العمر 66 عاماً، وكانت تعمل سابقاً في شرطة سان فرانسيسكو.

بينما ذكرت نيويورك بوست أنهما التقيا في أحد كروم روبرت مردوخ بولاية كاليفورنيا في سبتمبر/أيلول الماضي، بعد شهر من طلاقه رسميّاً، وأن مردوخ تقدّم للزواج من آن، بعدما عاشا معاً بضعة أشهر.

فيما قال روبرت مردوخ للصحيفة الأمريكية: "كنت متوتراً جداً، كنت أخشى الوقوع في الحب، لكنني أدركت أنها ستكون المرة الأخيرة".

أما آن ليسلي سميث، التي توفي زوجها قبل 14 عاماً، فأشارت إلى أن "الاقتراب من السبعينيات يعني أن المرء يكون في المرحلة الأخيرة من حياته". وأضافت: "انتظرت اللحظة المناسبة"، مؤكدة أن أصدقاءها أعربوا عن سعادتهم لقرارها.

كما أوضحت "نيويورك بوست" أن الزفاف سيقام في نهاية الصيف. وفي أغسطس/آب، أصبح الطلاق رسميّاً بين مردوخ وزوجته الرابعة عارضة الأزياء الأمريكية جيري هول، بعد 6 سنوات أمضياها معاً.

يملك روبرت مردوخ، الذي تقدّر مجلة فوربس ثروته بـ17 مليار دولار، المئات من وسائل الإعلام، خصوصاً في الولايات المتحدة؛ حيث تسيطر شركاته على محطة فوكس نيوز المحافظة وصحيفة وول ستريت جورنال الاقتصادية وصحيفة نيويورك بوست المحسوبة على اليمين الأمريكي. وهو أيضاً صاحب صحيفتي "ذي صن" و"التايمز" اللندنيتين وعدد من الصحف في أستراليا.

استمر الزواج الأول لمردوخ من المضيفة الجوية الأسترالية باتريشيا بوكر من 1956 إلى 1967، ثم بقي متزوجاً أكثر من 30 عاماً (حتى 1999) بالصحفية البريطانية آنا مان، التي حصلت على أكثر من مليار دولار بعد طلاقهما.

ثم تزوج الملياردير بعد أيام قليلة من سيدة الأعمال من أصل صيني، وندي دنغ، المتخرجة في جامعة ييل، وبقي معها حتى طلاقهما في نيويورك عام 2013. ولمردوخ 6 أبناء من زيجاته.

تحميل المزيد