شهد العديد من التعديلات بسبب مشاكل منة شلبي.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل “تغيير جو” في رمضان 2023

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/19 الساعة 07:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/19 الساعة 08:07 بتوقيت غرينتش
منة شلبي من بوستر مسلسل تغيير جو| مواقع التواصل

بعد فترة طويلة من الغياب، بسبب الحكم عليها في قضية حيازة مواد مخدرة، عقب القبض عليها في مطار القاهرة، عادت الممثلة المصرية منة شلبي للظهور من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الإعلان الرسمي لمسلسلها الرمضاني الجديد "تغيير جو".

يشارك في هذا العمل الرمضاني باقة من النجوم المصريين، من بينهم الفنانة القديرة آثار الحكيم، والممثلة شيرين، والممثل الشاب بطل مسلسل "بالطو" الكوميدي عصام عمر، إضافة إلى النجم الأردني إياد نصار والممثل اللبناني صالح بكري.

المسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وسيناريو المؤلفة منى الشيمي، أما الإنتاج فلشركة صادق الصباح.

البوستر الرسمي للمسلسل | مواقع التواصل
البوستر الرسمي للمسلسل | مواقع التواصل

أحداث مسلسل "تغيير جو"

 تدور أحداث مسلسل "تغيير جو"، الذي سوف يعرض عبر قناة "MBC مصر"، ومنصة "شاهد"، في مدينة بيروت اللبنانية، في قالب درامي رومانسي اجتماعي.

وتلعب منة شلبي شخصية مهندسة ديكور مصرية، اسمها "شريفة"، تعاني من العديد من المشاكل المتعلقة بوالدتها، المدمنة للكحول، وتعاطي المهدئات، تحاول جاهدةً العمل من أجل توفير المال؛ لمساعدتها على العلاج في مركز تأهيل.

إلا أن حياتها ستتغير بعد لقائها مع أستاذ جامعي مختص في التاريخ اسمه "خالد"، يلعب دوره الممثل إياد نصار، إذ ستقع في حبه، ويدخلان في علاقة عاطفية ستغير مسار حياتها.

مشاكل وتعديلات في كواليس المسلسل 

بسبب المشاكل التي عاشتها الممثلة منة شلبي في الفترة الأخيرة، ومحاكمتها على خلفية حيازة مواد مخدرة، كان مسلسل "تغيير جو" مهدداً بالاستبعاد من السباق الرمضاني، وذلك بسبب توقف التصوير مدة طويلة.

يعرض مسلسل
يعرض مسلسل "تغيير جو" عبر قناة MBC مصر| مواقع التواصل

وقد طرأ على هذا المسلسل العديد من التغييرات والتعديلات خلال مرحلة التحضير له، أولها كان تغيير اسمه من "علاج طبيعي"، إلى "تغيير جو"، بعد انسحاب الكاتب محمد هشام عبية من مهمة إكمال السيناريو، وتعويضه بالمؤلفة منى الشيمي.

فيما تم تقليص عدد حلقاته من 30 إلى 15 حلقة فقط، مع تعديل السيناريو، ليتسنى الانتهاء من التصوير وعرضه في رمضان.

فيما ستكون طريقة العرض مختلفة، إذ إن الجمهور سيكون على موعد مع المسلسل ابتداء من يوم 15 رمضان، إلى غاية يوم 30.

إعلان المسلسل.. منة شلبي في متاهة 

وقد ظهرت منة شلبي في بداية إعلان المسلسل داخل متاهة، وهو المكان الذي تم فيه تصوير واحد من بين البوسترات الترويجية للعمل، ويكشف عن مدى الصعوبات التي تواجهها البطلة في حياتها الخاصة.

وقد ظهرت منة في الإعلان بملامح هادئة، وإطلالة عادية، تكشف عن طبيعة شخصية "شريفة" وهي فتاة بسيطة، تبحث عن فرصة لتحسين ظروف حياتها في لبنان.

وفي إحدى اللقطات التي تم ضمها للإعلان، تقول منة شلبي: "سفرية غريبة أوي يا خالد، سعات بحس إنها إجازة، وسعات بحس إنها وكسة"، ليردَّ عليها إياد نصار بالقول: "وإنت دلوقتي في وكسة"، وذلك تعبيراً عن صعوبة الظروف التي تعيشها هناك.

تحميل المزيد