معتصم النهار يلتقي ميسي في باريس.. والجمهور يتساءل عن سبب قصّه طليقته من الصور

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/13 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/13 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
معتصم النهار | مواقع التواصل

شارك الفنان السوري معتصم النهار، مساء يوم أمس الأحد 12 مارس/آذار 2023، مجموعة صور تجمعه بلاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عبر حسابه الرسمي على أنستغرام.

وقد جاء اللقاء مع ميسي في أحد المنازل بمدينة باريس الفرنسية، وعلق معتصم على الصور قائلاً "رفقة المتميز ليونيل ميسي"، ثم تقدم بالشكر لأحد أصدقائه، الذين ظهروا معه في الصور، وهو غالباً من رتّب هذا اللقاء.

صورة بدون طليقة معتصم النهار تثير الجدل

ومن بين الصور التي شاركها بطل مسلسل "صالون زهرة"، كانت تلك التي تظهر لحظات اللقاء الأولى بين معتصم وليونيل، وكذا أخرى رفقة ابنته وأصدقائه. 

إلا أنه أكثر ما أثار فضول الجمهور، عبر التعليقات، هو غياب طليقة معتصم النهار عن الصور، بالرغم من أنها كانت قد شاركت تفاصيل عن نفس اللقاء من قبل، عبر حسابها على أنستغرام.

تعليقات الجمهور على الصور| مواقع التواصل
تعليقات الجمهور على الصور| مواقع التواصل

مما يبين أن معتصم قد التقى نجم فريق "باريس سان جيرمان" قبل عدة أيام، لكنه قرر نشر صوره معه بعد فترة من نشر طليقته الصور الخاصة بها من نفس اليوم.

كما أن معتصم النهار قام بقص طليقته لين من الصورة التي كانت تجمعها بطفلتهما ساندرا وليونيل ميسي، قبل نشرها عبر حسابه على أنستغرام.

وكان من بين التعليقات التي رافقت الصور تلك التي جاء فيها سؤال :"ليش قاصص لين؟"، فيما كتب شخص آخر :"مش زابطة تقص صورة مرتك السابقة بس كرمال تتحسن الصورة".

تعليقات الجمهور على الصور| مواقع التواصل
تعليقات الجمهور على الصور| مواقع التواصل

تعليقات الجمهور حول لقاء ميسي ومعتصم

أما فيما يخص اللقاء بميسي، فقد علق كثيرون عن عفوية الصور، خصوصاً تلك التي تظهر لحظة العناق بينه وبين معتصم النهار.

إذ قال أحد المعلقين على الصور :"تحسن كأنو ميسي لي جاي ستصور معو"، فيما كتبت إحدى معجبات الفنان السوري :"مش مصدقة ابن بلدي ولاعبي المفضل".

فيما عبر أشخاص آخرون عن استغرابهم من هذا اللقاء، والسبب وراءه، وهو الأمر الذي وصفوه بـ"أحلام العصر"، ليكون جواب معتصم هو الصمت، متحفظاً عن كشف التفاصيل.

معتصم النهار وطليقته معاً في باريس 

يشار إلى أن معتصم النهار وطليقته لين يقضيان عطلة مشتركة رفقة طفلتهما ساندرا في فرنسا، وهو ما يفسره مشاركتهما عدداً من الصور في أماكن متشابهه خلال الفترة الأخيرة.

ومن بين الصور التي تبين وجود الممثل السوري، ومصممة الأزياء، في نفس المكان، هي تلك التي توثق حضورهما إحدى المباريات التي جمعت باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، في باريس.

معتصم النهار وطليقته لين من نفس المكان| مواقع التواصل
معتصم النهار وطليقته لين من نفس المكان| مواقع التواصل

إذ شارك كل واحد منها، عبر حسابه الرسمي على أنستغرام، صوراً من المدرجات، أثناء المباراة، دون الإشارة إلى وجودهما معاً، إلا أن الجمهور تمكن من ربط الصور، والتأكيد على أنهما يقضيان العطلة معاً في فرنسا.

تحميل المزيد