15 حلقة فقط.. مسلسل “تلت التلاتة” الذي تعود به غادة عبد الرازق للسباق الرمضاني

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/07 الساعة 08:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/07 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
غادة عبد الرازق من بوستر مسلسل تلت التلاتة| مواقع التواصل

بعد العديد من الأخبار التي كانت تشير إلى أن المسلسل المصري "تلت التلاتة" لن يدخل السباق الرمضاني لسنة 2023، نشرت بطلة المسلسل غادة عبد الرازق البوستر الرسمي، الذي ينفي كل هذه الأخبار.

إذ ظهرت عبد الرازق في البوستر الذي نشرته يوم 6 مارس/آذار 2023 عبر حسابها على إنستغرام، بثلاثة وجوه مختلفة، كل واحد منها يعبر عن شخصية معينة، إذ إن لكل واحد منها قصة منفصلة عن الأخرى، وهو ما يبرز السبب وراء اختيار العنوان.

وسيكون هذا المسلسل عبارة عن عودة جديدة لغادة عبد الرازق للدراما الرمضانية، بعد غيابها سنة 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض سنة 2021.

أزمات مسلسل "تلت التلاتة"

وكان من المقرر أن يتكون مسلسل "تلت التلاتة" من 30 حلقة، إلا أن مرور طاقم العمل بالعديد من المشاكل والأزمات الإنتاجية، والتي كانت ستتسبب في إيقاف تصويره لأكثر من مرة، فقد تقرر عرضه على 15 حلقة فقط، ليكون فريق العمل قادراً على إتمام التصوير قبل الموسم الرمضاني.

ومن بين أبرز المشاكل التي واجهت فريق الإنتاج؛ اعتذار غادة عبد الرازق عن العمل مرتين، فيما قررت استكمال التصوير بعد أن تم تعديل عدد الحلقات، ليكون جاهزاً للعرض في رمضان.

فيما كان اختلاف وجهات النظر سبباً في انسحاب المخرج محمد هشام الرشيدي من المسلسل، بعد أن كان قد صرح في وقت سابق لبرنامج "ET بالعربي" بأن تنفيذ قصة المسلسل أمر صعب جداً، ويحتاج لجهود كبيرة من أجل إتمامه، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالشق المتعلق بالتنقل في عدة مناطق تصوير داخل وخارج مصر.

بوستر مسلسل تلت التلاتة| مواقع التواصل
بوستر مسلسل تلت التلاتة| مواقع التواصل

أما آخر الأزمات التي عرفها المسلسل فكانت انسحاب الممثل أحمد صلاح حسني، الذي كان من المقرر أن يؤدي دور البطولة، وذلك بسبب المشاكل الكثيرة التي رافقت العمل منذ بداية مرحلة التحضير له.

تفاصيل عن المسلسل 

بعد كل هذه المشاكل التي عرفها المسلسل، تم استئناف تصوير "تلت التلاتة" قبل شهر واحد من شهر رمضان، وذلك بعد أن تم التعاقد مع المخرج حسن صالح لاستكمال التصوير.

ومن المقرر أن يتم عرضه على كل من قناة "النهار"، وقناة "المحور"، ولم يتحدد بعد طريقة عرضه، والتي غالباً ما ستكون في أول 15 يوماً، أو آخر 15 يوماً من شهر رمضان.

والمسلسل من تأليف هبة الحسيني، وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق كل من: أحمد مجدي، ومي سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وصلاح عبد الله.

وستقدم فيه غادة ثلاث شخصيات مختلفة، في قالب درامي مليء بالإثارة والتشويق، فيما ستكون إحدى هذه الشخصيات سيدة أعمال صاحبة شركة خاصة بالعقارات.

و"تلت التلاتة" هو أول مسلسل مقتبس من رواية للكاتبة الشابة هبة الحسيني، بعد إصدارها عدة روايات ناجحة، من بينها "هذيان"، و"أآلهةٌ مع الله!".

تحميل المزيد