أحمد مكي يطرح أغنية “ولعانة” من مسلسل “الكبير أوي 7” وكلمات الأغنية تثير حيرة الجمهور!

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/03 الساعة 14:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/03 الساعة 14:47 بتوقيت غرينتش
Youtube/ أحمد مكي يطرح أغنية "ولعانة" من مسلسل "الكبير أوي 7"

نشر الفنان المصري أحمد مكي فيديو كليب أغنية ولعانة، وهي إحدى أغاني مسلسله الشهير "الكبير أوي" في جزئه السابع، الذي من المفترض أن يُعرض في موسم رمضان القادم 2023.

وبأسلوب أغانيه السابقة ذاته، جاءت الأغنية بأسلوب "الراب"، ولكن بطريقة مميزة، إذ احتوت على الكثير من الكلمات غير المفهومة والسريعة جداً، الأمر الذي أثار حيرة الجمهور حول معاني بعض الجمل والكلمات، أو الهدف منها.

في حين احتوى الفيديو كليب على بعض مقاطع المسلسل الذي سيعرض قريباً.

الأغنية التي نشرها مكي على حسابه الرسمي على يوتيوب حصدت أكثر من مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من عرضها، وهي من كلمات وألحان الفنان المصري نفسه.

وجاء في كلمات الأغنية: 

"شعللها يا كبير عمده حضر حذر خطر خطر جحش قطم جزر… شعللها يا كبير عمده حضر .. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر ولعانة.. ولعانة… شامخ كيف الجبل.. ساطع مثير.. جدل.. كيف الأسد في البراري.. ركوبة حصاني الأدهم.. فشر البورش.. وفشر ركوبة الفراري.. مابلبسش براندات من برا (made in Egypt) تيلة طويلة أنا شاري.. قفشة من قفشات سعيد صالح عندي.. أقوى من 100 فيلم لجيم كاري.. 3 حاجات ماكلهومش واصل.. الأونطة والسوشي والكاري.. ومهما عليت أنا في الدنيا.. لسه بسأل علي صميدة جاري.. إنسي الآيس كوفي.. فرابتشينو.. موكا.. لاتيه.. قلبي في شاي العصاري.. رجالة أفعال لا أقوال.. واللي حايرطرط زنجباري".

مسلسل الكبير أوي

"الكبير أوي" هو مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي من بطولة أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ومحمد شاهين، ومحمد سلام، ومن إخراج إسلام خيري وأحمد الجندي وهشام فتحي، ويناقش قضايا اجتماعية وخلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد عام من الزواج في إطار فكاهي.

ويقدم أحمد مكي في المسلسل 4 أدوار بطولة، وهي الأب الكبير أوي، والأشقاء التوائم "الكبير، وجوني، وحزلقوم".

ومن المقرر أن تعرض قناة ON المسلسل خلال شهر رمضان المقبل. 

يذكر أن الجزء السادس من العمل حظي بشعبية كبيرة لدى الجماهير، لأن أحداثه ناقشت العديد من التغييرات التي طرأت مستوى الأسرة، بالإضافة إلى كيفية تعامل الكبير مع زوجته مربوحة في تربية الأبناء.

قد يهمك أيضاً: جزائري الأصل .. كافح المخدرات.. و لم يبتدع شخصية "دبور" من مخيلته.. ماذا تعرف عن أحمد مكي؟

تحميل المزيد