جاستن بيبر يتخذ قراراً يُغضب جمهوره في عيد ميلاده الـ29! ومحبوه يطالبونه بالتبرير!

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/02 الساعة 13:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/02 الساعة 13:29 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ جاستن بيبر

أثار المغني الكندي جاستن بيبر غضب متابعيه، بسبب القرارات التي اتخذها في يوم عيد ميلاده الـ29، والتي تضمنت إلغاء حفلات جولته العالمية المقررة هذا العام في أستراليا ونيوزيلندا، على الرغم من بدء بيع التذاكر.

وأصدرت شركة Frontier Touring إعلاناً مفاجئاً، الأربعاء، 1 /مارس/آذار 2023، بإلغاء الحفلات، ولم تقدم أي سبب لهذه الخطوة، لكنها أكدت للجماهير أنها ستعيد أموال التذاكر المباعة.

وجاء في إعلان على موقع إنستغرام: "تأسف شركة Frontier Touring لإبلاغها بإلغاء حفلات جولة المغني جاستن بيبر المقررة في أستراليا ونيوزيلندا، وجميع التذاكر التي تم شراؤها من خلال منافذ بيع التذاكر الرسمية سيتم استردادها من وكالة بيع التذاكر".

وكان من المقرر أن يقدم المغني، البالغ من العمر 29 عاماً، عرضاً في أستراليا هذا العام بعد تأجيل عروضه نهاية العام الماضي بسبب المرض.

فيما طالب المعجبون الغاضبون بإجابات بعد أن شوهد نجم البوب ​​مؤخراً وهو يحتفل مع زوجته هيلي بيبر في أسبوع الموضة بلندن. 

فيما كتب أحد المعجبين أسفل منشور Frontier Touring: "مخيب للآمال بعد 15 شهراً من الانتظار". 

فيما علق آخر: "باستطاعته الخروج للاحتفال مع زوجته والذهاب إلى اليابان، ولكن لا يكلف نفسه عناء إنهاء جولته؟".

ووفقاً لما ذكرته صحيفة Daily Mail البريطانية، فإنّ جاستن بيبر كان قد ألغى جولته العالمية المقررة في أستراليا ونيوزيلندا أيضاً العالم الماضي بسبب مشاكل صحية بدنية وعقلية، تعرض خلالها لشلل في الوجه، ولكنه تعافى منه لاحقاً.

ويُصادف الأول من مارس/آذار من كل عام، ذكرى ميلاد مغني البوب الكندي جاستن بيبر، الذي وُلد عام 1994، وبدأ في الغناء في سن مبكرة جداً (11 عاماً).

في العام 2013، أصبح نجم البوب ​ جاستن بيبر أصغر فنان تتصدّر 5 ألبومات له قائمة أكثر الأغاني استماعاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذلك عندما تصدّرت ألبومات (Believe Acoustic، Bieber One،I Would، Yellow Raincoat، Nothing Like Us) قائمة أغاني Billboard وفقاً لما ذكرته وكالة Reuters.قد يهمك أيضاً: انفصل والداه وهو بعمر 11 شهراً، عانى من المخدرات، وبدأ بمواعدة الفتيات في سنّ مبكرة.. أشياء قد لا تعرفها عن جاستن بيبر

تحميل المزيد