بعد أخبار عن تورطه في قضية اغتصاب.. زوجة أشرف حكيمي تشرع في إجراءات الطلاق

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/02 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/08/18 الساعة 12:48 بتوقيت غرينتش
أشرف حكيمي وزوجته| مواقع التواصل

بعد أيام من انتشار أخبار تفيد بأن لاعب نادي "باريس سان جيرمان" المغربي أشرف حكيمي متهم في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، كشفت عدة صحف إسبانية عن شروع زوجته، الممثلة وعارضة الأزياء هبة عبوك، في إجراءات الطلاق.

وحسب صحيفة "mundodeportivo" الإسبانية، فإن علاقة أشرف وهبة كانت تمر بنوع من الفتور منذ عدة شهور، وأنهما كانا منفصلين بشكل غير رسمي قبل شهر من الآن، بسبب كثرة الخلافات بينهما.

إذ إنه منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي من سنة 2023، توقف الثنائي عن نشر صور لهما معاً، فيما كان كل واحد منهما متواجداً في مكان مختلف عن الآخر، حسب ما كانت تظهره منشوراتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أشرف حكيمي وزوجته| مواقع التواصل
أشرف حكيمي وزوجته| مواقع التواصل

أسباب انفصال هبة وأشرف حكيمي 

وحسب المصادر ذاتها، فإن هبة عبوك كانت قد أخبرت المقربين منها عن الوضع مع أشرف حكيمي، وغالباً ما يعود السبب في الانفصال لفارق السن الكبير بينهما، إذ إنها تبلغ من العمر 36 سنة، فيما يبلغ أشرف من العمر 24 سنة فقط، مما تسبب في مشاكل في وجهات النظر.

وزيادة عن ذلك، فإن هبة كانت تشتكي كذلك من كثرة غياب أشرف عن منزل العائلة، وعدم قضائه ما يكفي من الوقت رفقة طفليه أمين ونعيم، الأمر الذي زاد حدة المشاكل بينهما.

أشرف حكيمي وزوجته| مواقع التواصل
أشرف حكيمي وزوجته| مواقع التواصل

وقالت صحيفة "okdiario" الإسبانية إن هبة كانت تقوم بإعداد الأوراق الخاصة بالانفصال فعلاً، حتى قبل انتشار أخبار اغتصابه فتاة تبلغ من العمر 23 سنة في منزله، عندما كانت متواجدة رفقة طفليهما في دبي، لكنها قررت تسريع الإجراءات بعد هذه الواقعة.

مشاكل أشرف وهبة في مونديال قطر 

وبالرغم من أن كلاً من هبة عبوك وأشرف حكيمي نشطان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فإنه لا أحد منهما خرج من أجل نفي أو تأكيد هذه الأخبار.

لكن في الوقت نفسه، فإن الجمهور ربط صحة أخبار تدهور العلاقة بين الزوجين، والمشادة الكلامية التي كانت بينهما، وصورتهما عدسات كاميرا الجماهير خلال مونديال قطر 2022.

إذ ظهر حكيمي بعد مباراة فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي، وهو يتحدث إلى زوجته من المدرجات، فيما كانت هذه الأخيرة في حالة غضب وتصرخ في وجهه تعبيراً عن استيائها من شيء ما.

وقد ربطت الجماهير سبب الخلاف حينها كون أشرف قام بترك أحد طفليه أمام عدسات الكاميرات لتصويره، في الوقت الذي ترفض فيه هبه هذا الأمر.

تحميل المزيد