من دون حجابها مجدداً.. حلا شيحة تثير الجدل وتحتفل بعيد ميلادها الـ43 دون زوجها!

عربي بوست
تم النشر: 2023/02/24 الساعة 07:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/02/24 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
Soccial Media/ حلا شيحة

استقبلت الممثلة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، عامها الـ43، أمس الخميس، 23 فبراير/ِشباط 2023، من خلال نشرها العديد من صورها على حسابها على إنستغرام، في حين استغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه المناسبة لانتقاد الممثلة مجدداً.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها من دون زوجها ولا حجابها!

ونشرت حلا شيحة صورها عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي على "إنستغرام"، من بينها صور قديمة لها ولعائلتها، التي وجّهت لهم كلمات مؤثرة، سيما وأنّ عيد ميلادها يتصادف مع ذكرى زواج والديها.

وفي إحدى الصور علقت شيحة: "أمي وأبي، أنتم الحياة والدنيا.. ربنا يخليكوا لينا، نعم السند والظهر والحب والأمان، عيد زواج سعيد، وحب مستمر وسكن وأمان".

وفي صورة أخرى كتبت فيها: "في عيد ميلادي سأكون بلغت 43 عاماً، 43 عاماً على هذه الأرض".

اختيار الممثلة المصرية لصورها القديمة التي من دون حجاب، هو أكثر ما أثار انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن السبب، كما أعادوا تداول مقطع فيديو مصور، كانت قد شاركته مع متابعيها قبل أيام، وهي من دون حجاب أيضاً.

إضافة إلى ذلك، تساءل الجمهور عن سبب عدم وضع شيحة لأي صورة لزوجها، معز مسعود، واكتفت بعدّة صور لها ولأطفالها فقط، في حين توقع العديد من الأشخاص أنها انفصلت عنه، سيما بعد قيامها بحذف جميع صوره من حسابها على "إنستغرام".

والد حلا شيحة يرد على المنتقدين: ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد 

 من ناحيته، ردّ أحمد شيحة والد الممثلة حلا على منتقدي ابنته بسبب الحجاب، معرباً عن استيائه الشديد منهم، وقال لموقع ET بالعربي: "حلا ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، ابنتي ترتدي طرحة خفيفة، وتضعها على نصف شعرها فقط، وتغطي رقبتها لا أكثر".

وأضاف: "اتركوها في حالها، مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب، هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا، وانتقاداتكم تضع حلا في حالة من الضيق، وتجعلها تكره الشهرة".

Instagram/ حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها
Instagram/ حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها

يُذكر أنّ الممثلة المصرية حلا شيحة دائماً ما تخطف أنظار رواد مواقع التواصل بسبب قراراتها المتبدلة بخصوص الحجاب، الذي ارتدته وخلعته عدة مرات.

إذ بدأ الأمر في عام 2007 عندما قررت الممثلة المصرية ارتداء الحجاب واعتزال الفن، وذلك بعد زواجها من رجل كندي يدعى "يوسف هيرسن" كان قد أشهر إسلامه قبل زواجهما بنحو 4 أعوام.

وعلّقت شيحة حينها بأنّ موضوع اعتزالها للفن هو قرار نهائي ولا رجعة فيه، وأنها نادمة تماماً على مشاركتها في بعض الأفلام.

ولكن في أغسطس/آب 2018 قررت الممثلة المصرية خلع الحجاب مجدداً والعودة للمجال الفني بعد سنوات طويلة من الاعتزال، موضحة أنّ خلعها للحجاب جاء لأسباب شخصية، ولا يعني أنها ضده على الإطلاق، وأن الأمر في النهاية هو قرارها.

وبعد قرار خلع الحجاب بفترة قصيرة، انفصلت الممثلة المصرية عن زوجها الكندي؛ إذ نقل موقع "إرم نيوز" عن مصدر مقرب منها أنّ الانفصال تم بسبب عدم التفاهم بينهما بعد خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وأن حلا هي التي اتخذت القرار.

وفي يونيو/حزيران 2020 علّقت شيحة لأول مرّة على موضوع طلاقها قائلة، خلال لقاء تلفزيوني، إنّ طلاقهما يعود لسبب شخصي، وإنها تحترم طليقها، فكانت بينهما ذكريات، ولديهما 4 أبناء.

كما أشارت إلى أن طلاقهما جاء بعدما شعرت أنها لن تستطيع أن تستمر في حياتها معه، وأن قرار عودتها للفن لم يكن السبب الرئيسي.

يُذكر أنّ لدى حلا شيحة 4 أطفال من زوجها الكندي، انقسموا لتعيش الابنتان الكبريان هنا وخديجة مع والدهما في كندا، في حين يعيش الصغيران أحمد وعائشة معها في مصر.

وفي 8 فبراير/شباط 2021 أعلنت حلا شيحة زواجها مجدداً، هذه المرة من الداعية الإسلامي المعروف معز مسعود في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، بحضور عدد محدود من الأهل والمقربين.

تحميل المزيد