في الذكرى الأربعين لرحيله.. جورج وسوف يُهدي نجله الراحل وديع أغنية “نص عمري”

عربي بوست
تم النشر: 2023/02/15 الساعة 14:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/02/15 الساعة 14:20 بتوقيت غرينتش

أصدر المطرب السوري جورج وسوف، أغنية "نص عمري"، وأهداها لنجله وديع بمناسبة مرور 40 يوماً على وفاته، التي جاءت نتيجة مضاعفات عملية جراحية (تكميم معدة) أجراها قبل أيام في العاصمة اللبنانية بيروت.

وشارك جورج وسوف على حسابه الرسمي على "تويتر" مقطعاً من الأغنية التي نشرها يوتيوب وعلّق عليها: "إلى حبيبي وديع، "نص عمري" أغنية لروحك بذكرى الأربعين، سرقت الحب من عيده".

وحصدت الأغنية التي نُشرت على "موقع يوتيوب" الثلاثاء، 14 فبراير/شباط 2023، نحو ربع مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من نشرها فقط.

وجاء في كلمات الأغنية التي طغت عليها أجواء الحزن:

من بدري بتمناك … وأهو قلبي راح ويّاك

ما خطرش يوم عالبال … تسبقني وأمشي وراك

لو دمعي سال أنهار… لو عشت ألف نهار

مش شايف إلا ليل … ما بيطلعلوش نهار"

الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، ألحان محمّد يحيى، وإخراج طوني قهوجي.

وفارق وديع وسوف الحياة مساء السادس من يناير/كانون الثاني 2023، داخل مستشفى مار يوسف في بيروت، نتيجة مضاعفاتٍ بعد عملية تكميم المعدة الجراحية التي أجراها قبل نحو أسبوعٍ في العاصمة اللبنانية.

وكان موقع "الجديد" اللبناني أول من نقل الخبر عن لسان الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، المقرّب من عائلة وسوف. ووفقاً لما ذكرته صحيفة "النهار" اللبنانية عن مصادر مقربة، فإن وديع وسوف تعرّض لوعكة صحية مفاجئة في منزله وأغميَ عليه، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى.

فتبيّن وجود نزيفٍ قوي، ما استوجب إدخاله بشكلٍ عاجل إلى غرفة العناية المركّزة في مستشفى مار يوسف بمنطقة الدورة في بيروت، لمباشرة الإجراءات الطبية اللازمة، لكنه فارق الحياة في ساعةٍ متأخرة. 

وقد احتُفل بالصلاة على راحة وديع وسوف (39 عاماً) قبل ظهر الأحد، 8 يناير/كانون الثاني في الأشرفية، ثم نُقل جثمانه إلى مسقط رأسه في كفرون، حيث يوارى الثرى في مدافن العائلة.

عددٌ كبير من نجوم الفن اللبناني والعربي توافد إلى مكان إقامة وسوف، ومن ثم كنيسة مار نقولا، لتأدية واجب التعزية. كما ظهر أبو وديع في مقطعٍ مصوَّر مؤثر، وهو يبكي خلال العزاء قبل دفن ابنه.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، 7 يناير/كانون الثاني، مقطعاً يُظهر لحظة تأثرٍ بين سلطان الطرب وزوجته السابقة شاليمار خلال العزاء، حين قال لها وسوف: "راح الغالي، راح. راح وديع يا أم وديع". فتردّ عليه شاليمار، قائلة: "يا حبيب أم وديع".

تحميل المزيد