مغني الراب المصري مروان موسى يحصد 3 جوائز مهمة من مهرجان All-Africa Music Awards!

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/17 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/17 الساعة 16:43 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مغني الراب المصري مروان موسى

حصل مغني الراب المصري "مروان موسى" على 3 جوائز من حفل توزيع جوائز (All-Africa Music Awards) الذي أقيم في العاصمة السنغالية داكار في دورتها الثامنة.

وجائزة الموسيقى الإفريقية "أفريما" هي نسخة إفريقية من جائزة "Music Award" العالمية، وقد تمَّ تأسيسها في عام 2014 تحت رعاية مفوضية الاتحاد الإفريقي، للمساهمة في نشر الموسيقى الإفريقية في العالم، وتعتمد المسابقة على تصويت الجمهور.

وحقق مروان موسى في الحفل 3 جوائز هي: (أفضل مغني راب إفريقي، أفضل فنان في هذا العام، أفضل فنان في موسيقى الهيب هوب الإفريقية).

وكان عام 2022 عاماً مميزاً للفنان المصري، من خلال تحقيق العديد من النجاحات في الأغاني التي أطلقها من بينها أغنية "بطل العالم" التي حققت نحو 13 مليون مشاهدة، وأغنية "حدوتة ألماني" التي حققت 11 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وأخيراً الأغنية التي أطلقها مطلع العام 2023 "دبل زوكش" مع مغني الراب المغربي "Stormy".

وشهد الحدث أيضاً فوز الفنان النيجيري الحائز جائزة غرامي "بيرنا بوي" الذي حصل على جائزة أفضل ألبوم في إفريقيا لهذا العام.

وفي الوقت نفسه، فاز "ديدي بي" بجائزة "أغنية العام" فيما فاز المغني وكاتب الأغاني النيجيري "Wizkid" على جائزة أفضل عمل في غرب إفريقيا.

ويعد مروان موسى أحد أبرز مغني الراب في مصر في الآونة الأخيرة وقد بدأ مسيرته الفنية قبل نحو 3 أعوام، من خلال إطلاق عدة أعمال أبرزها "زازو" و"اللي نسيته" وأخيراً "ارفع إيدك" وهي الأغنية الرسمية لمونديال اليد 2021.

تحميل المزيد