نتفليكس تعلن عن جزء ثانٍ من سلسلة “Wednesday”.. هذا موعد عرضها المحتمل

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/09 الساعة 09:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/09 الساعة 09:19 بتوقيت غرينتش
بطلة مسلسل Wednesday| مواقع التواصل

أعلنت منصة نتفليكس عن خبر سعيد لعشاق مسلسل "Wednesday"، وهو إنتاج جزء ثانٍ، بعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول، والذي تم طرحه يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

وأكدت نتفليكس خبر الشروع في العمل على جزء ثانٍ من المسلسل يوم 6 يناير/كانون الثاني 2023، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر قناتها على اليوتيوب، وآخر عبر حساب المسلسل على انستغرام، عرضت فيه مجموعة من أشهر اللقطات الخاصة بالممثلة التي تؤدي دور البطولة، والتي تحمل نفس اسم المسلسل.

كما عرض فيديو الذي نشر على اليوتيوب، لقطات أخرى لعروض خاصة تم تنظيمها من وحي المسلسل، الذي أصبح من بين أكثر مسلسلات نتفليكس مشاهدة لسنة 2022.

وتمكن فيديو إعلان الجزء الثاني من مسلسل "Wednesday" من الحصول على 11 مليون مشاهدة على اليوتيوب، في ظرف يومين فقط من عرضه، إضافة إلى التفاعل الكبير من طرف الجمهور، والذي ترجم من خلال التعليقات، وعلامات الإعجاب.

"Wednesday" استمرار لعائلة "آدمز" الشهيرة

ويلعب دور بطولة مسلسل "Wednesday" الممثلة الأمريكية جينا أورتيغا، وهي التي عرفت بمشاركتها في أفلام الرعب، فيما قام بالإخراج ألفريد كوغ، وكتابة السيناريو ميليس ميلار.

وتحكي القصة عن فتاة تمتاز بقدر كبير من الشجاعة والذكاء، وعمرها لا يتجاوز 15 سنة.

وتنتمي "Wednesday" إلى عائلة "آدمز" الشهيرة، والتي تم إنتاج أولى أفلامها سنة 1960، لتكون هذه السلسلة امتداداً لجميع الأفلام، وكذا أفلام الكارتون التي تم إنتاجها لهذه العائلة الأمريكية المعروفة بالغموض.

وتدور أحداث المسلسل داخل أكاديمية تسمى "نيفر مور"، وهناك تظهر العديد من الألغاز، والأمور الغامضة، التي تعمل البطلة على حلها، إلا أن الحلقة الأخيرة تنتهي برسالة غامضة، تجعل الأحداث تزيد تشويقاً وإثارة.

عائلة آدمز من سلسلة Wednesday | مواقع التواصل
عائلة آدمز من سلسلة Wednesday | مواقع التواصل

الموعد المحتمل لعرض الموسم الثاني من المسلسل 

وحسب مجلة "forbes"، فقد تم توقع موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "Wednesday" في نهاية سنة 2024، وذلك لأن الجزء الثاني من المسلسل في بداية مرحلة الكتابة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن بداية تصوير الجزء الأول من المسلسل بدأ في سبتمبر/أيلول 2021، وانتهى في مارس/آذار 2022، هذا ما يقرب من 6 أشهر من التصوير، فيما استغرقت عملية التجهيز ما يقارب 8 أشهر، ما يعني أن إجمالي الوقت الذي يحتاجه جزء ثانٍ هو ما يقارب السنة والنصف، أو أكثر، في حال تمت إضافة الفترة التي ستتم فيها كتابة السيناريو الجديد.

فيما كشفت المجلة أن برنامج الممثلة جينا أورتيغا المهني مليء بالمشاريع الأخرى، وعند الأخذ بعين الاعتبار أنها بطلة المسلسل، فهذا يعني أن مرحلة التصوير من الممكن أن تتأخر، حتى بعد الانتهاء من الكتابة.

وتمت الإشارة إلى أن عرض الجزء الأول من مسلسل "Wednesday" في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من سنة 2022 لم يأت بمحض الصدفة، وذلك لأنه مناسب لأجواء الهالوين، من خلال طبيعة قصة المسلسل، أو حتى الملابس التي تم اعتمادها للشخصيات، هذا ما يشير إلى أن الجزء الثاني غالباً ما سيكون في الشهر نفسه من سنة 2024.

وهذا ما نتج عنه تفاعل كبير على رقصة "Wednesday"، والتي كانت ترتدي فيها ملابس سوداء، وتؤدي حركات غريبة، جعلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعتمدونها على شكل تحدٍ جديد، في فترة الهالوين، وكذا أعياد الميلاد.

تحميل المزيد