خلافات على خشبة المسرح وصلح في الكواليس.. أبرز لحظات حفل “تريو أرابيك نايت” في السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/02 الساعة 08:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/02 الساعة 08:55 بتوقيت غرينتش
نجوم تريو أرابيك نايت| مواقع التواصل

عرف حفل "تريو أرابيك نايت"، الذي جمع باقة من الفنانين العرب على خشبة مسرح محمد عبده، ليلة رأس السنة، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، العديد من الكواليس، والمفاجآت، التي شهدها الجمهور مباشرة، وأخرى صورتها كاميرات الصحفيين في الكواليس.

وقد كانت فكرة الحفل هي تقديم أغانٍ مشتركة، على شكل ديو أو تريو، بين النجوم المشاركين، وهم نوال الزغبي، ونانسي عجرم، وإليسا، وأصالة، ولطيفة التونسية، ونجوى كرم، وأنغام.

وكذلك كل من بهاء سلطان، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، إضافة إلى سلطان الطرب جورج وسوف، الذي كان مفاجأة الحفل للجمهور.

لطيفة التونسية ترد بطريقتها على إليسا

يعتبر الخلاف بين إليسا ولطيفة التونسية على خشبة المسرح أبرز ما شغل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس الأحد 1 يناير/كانون الثاني 2023.

إذ إن بداية الخلاف كانت مع بداية الحفل، وذلك خلال تأدية كل من إليسا ووائل كفوري ولطيفة التونسية أغنية "سهرني يا ليل" بشكل جماعي، لتقوم إليسا بغناء المقطع المخصص للطيفة، الأمر الذي أزعج هذه الأخيرة بشكل كبير.

لتقوم لطيفة برد تصرف إليسا بالمثل، خلال الفقرة الغنائية التي جمعتهما بأصالة، الأمر الذي أزعج المغنية اللبنانية وظهر على ملامح وجهها، فكانت أصالة الشخص الذي يحاول تهدئة الوضع، من خلال التدخل غنائياً، وتوزيع الابتسامة على زميلتيها.

نهاية خلافات إليسا مع نجوى كرم وأصالة

وقبل خلافها مع لطيفة التونسية، تمكنت إليسا من حل خلافها مع كل من نجوى كرم في غرفة المكياج، إذ رصدتهما عدسات المصورين خلال لحظة الصلح، بعد ما يقارب السنة من عدم التواصل، بسبب إحدى الحفلات التي شاركتا فيها في أمريكا.

كما تم نفس الأمر بين إليسا وأصالة، إذ تم الصلح بينهما في كواليس حفل نهاية السنة، إذ كانتا على خلاف طويل دام لأكثر من 5 سنوات، وكان السبب وراءه هو رد أصالة على تغريدة لإليسا، كانت تتكلم فيها عن أعدائها في الوسط الفني.

فيما كانت علاقة إليسا بمواطنتها نانسي عجرم جيدة على خشبة المسرح، بالرغم من الشائعات الكثيرة التي كانت تشير إلى خلاف محتمل بينهما، خصوصاً بعد أن كان الجمهور دائماً ما يقارن بينهما فنياً.

لحظات بارزة في حفل تريو أرابيك نايت

وقد كان أبرز ما ميز حفل رأس السنة في مدينة الرياض، هو اجتماع أكثر من 12 فناناً عربياً في حفل واحد، والذي عرف تقديم العديد من الأغاني القديمة منها والجديدة بشكل جماعي، لكل الفنانين.

كما كان الحفل فرصة لإحياء أغنية مين حبيبي أنا، بين نوال الزغبي، ووائل كفوري، وهي الأغنية التي ساهمت في شهرة الفنانين اللبنانيين في الوطن العربي، سنة 1996.

كما أطل الفنان السوري جورج وسوف على الجمهور، في عدد من الفقرات الغنائية، أبرزها تلك التي جمعته بأنغام، ثم نجوى كرم وعاصي الحلاني، وذلك لتكون طريقة لتكريمه على مساره الفني الكبير، والحافل بالأغاني الناجحة.

فيما عرف الحفل لقطة طريفة بين نوال الزغبي ولطيفة التونسية، بعد أن أرادت هذه الأخيرة غناء مقطع الفنانة اللبنانية، كما حصل مع إليسا، لكنها منعتها من ذلك بطريقة طريفة، الأمر الذي تحول إلى ابتسامات متبادلة بين المغنيتين.

تحميل المزيد