شيرين عبد الوهاب تجتمع بفضل شاكر.. ما القصة؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/30 الساعة 21:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/31 الساعة 11:40 بتوقيت غرينتش
Social Media/ شيرين عبدالوهاب

بعد خروجها من أزمتها الصحية وعودتها لزوجها السابق حسام حبيب، عاودت المغنية المصرية شيرين نشاطها الفني مجدداً، كما عادت لتكون محور الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة بسبب صور جمعتها مع المغني اللبناني فضل شاكر. 

إذ توجد شيرين حالياً في لبنان، وقد انتشر فيديو لها منذ أيام وهي ترقص، كما انتشر فيديو آخر لها وهي تغني أغنية فيروز "بحبك يا لبنان". 

شيرين برفقة فضل شاكر مع زوجها حسام حبيب 

وانتشرت عدة صور جمعت شيرين مع المغني فضل شاكر، وأعادت إلى الأذهان الديو الناجح الذي جمعهما عام 2004 وحمل عنوان "العام الجديد"، خاصةً أن اجتماعهما كان قبيل رأس السنة الجديدة. 

حيث كانت الأغنية التي جمعت فضل وشيرين من كلمات عبد الله السيد الهاشمي وألحان مروان خوري وإخراج سعيد الماروق.

وشارك فضل شاكر فيديو على حسابه الشخصي في إنستغرام، حيث كان هو وشيرين يستمعان إلى الأغنية التي جمعتهما سابقاً، وكان من بين الحضور أيضاً الشاعر اللبناني أحمد ماضي والممثل والمنتج السوري يوسف حرب. 

وعلق فضل شاكر على الفيديو: "شو اشتقت لهيدي الجمعة الحلوة بعد سنين طويلة وشو اشتقتلكن".

وخلال اللقاء الذي جمعهما غنت شيرين مع فضل شاكر، أغنية "يا حبيبتي يا مصر" لشادية، و"يلي بقلبك أسراري" وغيرهما.

وكشفت شيرين عن خجل فضل أمام الكاميرا خلال التصوير، وكانت قد عبرت في أكثر من لقاء عن حبها لفضل شاكر وعن التناغم بين صوتيهما. 

هل سيجمعهما ديو غنائي جديد؟ 

بحسب معلومات حصرية نشرها موقع ET بالعربي، فإن شيرين وفضل شاكر يحضران لديو غنائي جديد سيجمعهما معاً.

ووعد موقع ET بالعربي بكشف  كل التفاصيل المتعلقة بالديو الجديد بشكل حصري قريباً. 

ووفقاً للموقع فإن هذا الديو يأتي بعد انتظار من الجمهور لأغنية تجمع الفنانين معاً بعد مضي وقت طويل على اجتماعهما منذ 2004. 

يذكر أن عام 2022 الذي اختتمته شيرين بلقاء لها مع فضل شاكر، كان عام الأزمات بالنسبة للمغنية المصرية سواء على الصعيد العائلي أو النفسي أو الصحي. 

أما فضل فقد شهد عام 2022 نجاحات كثيرة له، وقدم أغاني جديدة  حقق من خلالها مشاهدات عالية على يوتيوب، وأتى ذلك بعد فترة انقطاع طويل عن الجمهور. 

تحميل المزيد