قفز من الطائرة وواصل الحديث في الهواء.. توم كروز يشكر من شاهد “Top Gun Maverick” على طريقته الخاصة

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/22 الساعة 18:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/22 الساعة 18:49 بتوقيت غرينتش
Shutter Stock/ توم كروز

على طريقته المعتادة، شارك الممثل العالمي توم كروز مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يقفز من طائرة بعد أن وجَّه شكراً خاصاً لمتابعيه الذين شاهدوا فيلم "Top Gun  Maverick".

ونشر الممثل الأمريكي بحسابه الشخصي على إنستغرام، مقطع فيديو له وهو في إحدى الطائرات الصغيرة التي تحلّق فوق مسطح مائي بجنوب إفريقيا، حيث يصوّر فيلم "المهمة المستحيلة" القادم.

وقال كروز وهو يستعد لإلقاء نفسه من الطائرة: "لم أكن أريد أن ينتهي العام من دون أن أشكركم جميعاً على الحضور إلى دور العرض، شكراً لكم على دعم فيلم Top Gun  Maverick، إنني محظوظ جداً".

كما أوضح الممثل الأمريكي أن هذا الفيديو يمثّل مقطعاً من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" المقبلة التي يتم تصويرها حالياً.

وتابع كروز البالغ من العمر 60 عاماً، في رسالته الأخيرة: "لتكن عطلة آمنة وممتعة لكم، أراكم في السينما"، ليقاطع المخرج كريستوفر ماكواري قائلاً له: "اسمع، يجب علينا حقاً أن نبدأ. يجب أن نحصل على هذه اللقطة".

ليقوم كروز بالقفز من الطائرة ومواصلة تقديم الشكر إلى محبيه، متمنياً لهم عطلة سعيدة.

وحقق فيلم "Top Gun  Maverick" الذي أطلق في الصيف الماضي أرباحاً في جميع أنحاء العالم تجاوزت مليار دولار ليصبح أحد أعلى الأفلام ربحاً على الإطلاق، وهو تكملة لفيلم "Top Gun: Maverick" الكلاسيكي عام 1986.

إضافة إلى ذلك، فقد تم ترشيح فيلم "Top Gun  Maverick" إلى 3 فئات بجائزة الأوسكار المقبلة في 2023، وفقاً لما أعلنته الأكاديمية لقوائمها المختصرة.

وجاء ترشيح الفيلم في فئات أفضل مؤثرات بصرية، وأفضل صوت، وأفضل أغنية أصلية بأغنية Hold My Hand.

تحميل المزيد