“فيفا” منعني من ارتداء “الكعب العالي”.. بلقيس تتحدث عن مغامرتها في حفل كأس العالم

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/22 الساعة 14:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/22 الساعة 14:15 بتوقيت غرينتش
Instagram/ بلقيس

أعربت الفنانة اليمنية-الإماراتية، بلقيس فتحي، عن سعادتها بالمشاركة في حفل ختام بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في دولة قطر، وتحدثت عن بعض الكواليس والتفاصيل التي واجهتها خلال الحفل. 

وأكدت الفنانة بلقيس أنها كانت تشجع جميع المنتخبات العربية، خاصة المنتخب المغربي، الذي أدخل الفرحة في قلوب الجماهير العربية، مُعربة عن فخرها بما قدمه أسود الأطلس.

وقالت في لقاء مع برنامج MBC Trending: "باعتقادي أنّ المشاركة في حفل ختام كأس العالم، سواء أنا أو أي فنان عربي أو عالمي، هو إضافة كبيرة له في مسيرته الفنية".

وأضافت: "كنت منبهرة جداً بمستوى التنظيم الذي قدمته الحكومة القطرية والقائمين على المونديال".

أما عن مشاعرها أثناء المشاركة، فقالت: الأحاسيس كانت جميلة، والأدرينالين كان طاير للسماء قبل دخول أرضية الملعب، وعندما دخلنا بدأنا نشعر بإحساس الناس التي تتابعنا، وعندما خرجنا كان الأدرينالين مرتين أكثر، لدرجة أننا جميعاً دخلنا إلى غرفة الفنانين، وسألنا بعضنا "ماذا حدث"، كنا بحالة انبهار، وغير مصدقين ما حدث.

وأكدت أن الإطلالة التي ظهرت بها في الحفل نالت إعجاب الحضور في مدرجات الملعب، حيث شبهوا إطلالتها بكأس العالم، لأنها كانت ترتدي ملابس ذهبية اللون.

وتابعت أنه كان المفترض أن ترتدي "الكعب العالي" في الحفل، لكن "فيفا" منع الفنانين ارتداءه بحجة أنه سيتلف "أرضية الملعب"، الأمر الذي اضطرها لارتداء حذاء عادي.

وكانت بلقيس قد قدمت أيضاً الأغنية الدعائية لكأس العالم "Light The Sky" مع عدد من الفنانين، من بينهم نورا فتحي ورحمة رياض.

تحميل المزيد