من بينهم كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا.. أبرز ثنائيات الدراما التركية لسنة 2023

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/21 الساعة 10:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/21 الساعة 10:55 بتوقيت غرينتش
كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا| مواقع التواصل

مع نهاية سنة 2022، أعلنت عدة قنوات تلفزيونية تركية عن المسلسلات الجديدة التي سيتم إصدارها بداية سنة 2023، مشيرين إلى عناوين هذه الأعمال المرتقبة.

كما أنه تم الكشف عن تفاصيل أخرى، أهمها ثنائيات الدراما التركية الجديدة، ولمحة عن القصص التي ستعرضها خلال الموسم الجديد.

كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا في "العائلة"

بعد غياب الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المشهور في الوطن العربي باسم مهند، عن شاشة التلفزيون، واقتصار أعماله حول المشاركة في مسلسلات عبر المنصات الرقمية، يستعد حالياً للظهور في عمل جديد يحمل عنوان "العائلة".

وتم اختيار الممثلة سيريناي ساريكايا لتكون بطلة إلى جانب كيفانش في المسلسل الجديد، بعد انسحاب أوزجي أوزبيرنجي التي كانت المرشحة الأولى للعمل الدرامي.

كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا| مواقع التواصل
كيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا| مواقع التواصل

وتدور أحداث مسلسل "العائلة" حول قصة رجل عصابات، اسمه "أصلان"، وتفاصيل حياته بين عائلته والعصابة التي يترأسها، وهو مقتبس من مسلسل أمريكي يحمل عنوان "The Sopranos".

ديميت أوزديمير وأنجين أكيورك في "اسمي فرح"

سيكون الجمهور على موعد مع الممثلة ديميت أوزديمير من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "اسمي فرح"، إذ تم اختيارها لدور البطولة، بعد انسحاب الممثلة أصلي انفر.

وسيقف إلى جانب ديميت، للمرة الأولى، الممثل أنجين أكيوريك، الذي اشتهر في الوطن العربي باسم "كريم"، في مسلسل "فاطمة".

ديميت أوزدمير وأنجين أكيوريك | مواقع التواصل
ديميت أوزدمير وأنجين أكيوريك | مواقع التواصل

ويحكي المسلسل المقتبس من سلسلة "The Cleaning lady" عن فرح، وهي سيدة من أصول عربية، تعاني من أجل علاج طفلها المريض، وتضطر للعمل عاملة نظافة لدى إحدى العصابات، من أجل توفير مصاريف الدواء المكلفة، لتجد نفسها واقعة في قصة حب رفقة رئيس العصابة.

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في "غريب في داخلي"

يعود الثنائي هاندا أرتشيل، وبوراك دينيز، للتمثيل جنباً إلى جنب من جديد، بعد تجربتهما الأولى "الحب لا يفهم الكلام"، والتي كانت سبباً في شهرتهما في الوطن العربي.

ويحمل المسلسل الجديد، الذي سيرى النور بداية سنة 2023، اسم "غريب في داخلي"، ويحكي قصة شاب يعاني من الانفصام واضطراب في الشخصية، وكيف سيلتقي بمحبوبته لتتطور الأحداث بعد ذلك في قالب درامي.

بوراك دنيز وهاندا ارتشيل| مواقع التواصل
بوراك دنيز وهاندا ارتشيل| مواقع التواصل

ميليسا باموك والبيران دويماز في "لا يمكن الوثوق بالرجال"

آخر الثنائيات التي يستعد الجمهور لمشاهدتهما معاً في التلفزيون التركي، هما ميليسا أصلي باموك والبيران دويماز، اللذان شاركا معا سابقاً في مسلسل "اصطدام"، بطولة كيفانش  تاتليتوغ،.

وقبل بداية السنة الجديدة، شرع الممثلان مؤخراً في تصوير الحلقات الأولى من مسلسلهما الذي يحمل عنوان "لا يمكن الوثوق بالرجال".

ميليسا باموك والبيران دويماز| مواقع التواصل
ميليسا باموك والبيران دويماز| مواقع التواصل

وتدور الأحداث حول الشاب أرهان الذي يستعد لحفل زفافه، لكن كثرة المصاريف والديون التي على عاتقه تجعله غير قادر على تغطية جميع المصاريف، مما يجعله يدخل في عمل إضافي  رفقة مديرته سيبال، لتبدأ الأحداث من هناك.

تحميل المزيد