الحلقة الخامسة من سلسلة ميغان وهاري.. “الأمير” اتهم شقيقه ويليام بتحريض الصحافة ضده

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/16 الساعة 08:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/06 الساعة 05:48 بتوقيت غرينتش
الحلقة الثانية من مسلسل هاري وميغا على النتفليكس/ Shutterstock

صدرت الحلقة الخامسة من المسلسل الوثائقي لميغان ميركل والأمير هاري على منصة نتفليكس، يوم الخميس، 15 ديسمبر/كانون الأول 2022، بعد الضجة التي حصدتها الحلقة الأولى الأسبوع الماضي، إذ تبدأ الحلقة بأول نظرة متعمقة لهما على خروجهما من الحياة الملكية، ودعواهما القضائية ضد جريدة "The Mail on Sunday"، وإجهاض ميغان، وغيرها من الأحداث.

اتهام الأمير هاري لشقيقه ويليام  

خلال الحلقة يقول الأمير هاري إن شقيقه الأمير ويليام صرخ في وجهه بسبب تسمية "تايلر بيري" لطفلتهما ليليبت، كان هناك الكثير من الحكايات المثيرة للاهتمام.

رغم إخفاء المسؤولية في الحلقة الأولى من المسلسل الذي يقول إن أفراد العائلة المالكة رفضوا التعليق على محتوى المسلسل، حسب "etonline"، فإن المصادر المقربة من العائلة المالكة نفت كل ذلك، إذ لم يتم الاتصال بقصر باكنغهام ولا قصر كنسينغتون، ولا أي من أفراد العائلة المالكة للتعليق على محتوى المسلسل، مضيفاً أن القصر ليس على علم بأي نهج من هذا القبيل للتعليق.

خلال الحلقة ينفتح هاري للمرة الأولى بعمق حول الخلاف بينه وبين شقيقه الأمير ويليام، إذ وصف الموقف الذي حدث بينهما بأنه "أتعس شيء"، قائلاً إن ويليام ترك فريق اتصالاته يؤثر على علاقتهما، وهو ما يسميه "مفجعاً". 

ويضيف أنه أثناء لقاء قمة مع كبار أفراد العائلة المالكة حول نية مغادرته، كان "مرعباً" أن يكون ويليام "يصرخ ويصرخ" عليه.

علاقة هاري وميغان بالمنتج تايلر بيري 

حسب الحلقة الخامسة من المسلسل تبينت العلاقة الوثيقة بين هاري وميغان والمنتج الشهير تايلر بيري؛ إذ لم يقابلوه شخصياً إلا بعد الانتقال إلى قصرهما في لوس أنجلوس عام 2020.

يقول تايلر، الذي تمت مقابلته في المسلسل، عن ميغان: "لقد تعاطفت معها على الفور"، ويقارن ما تعرضت له الدوقة بالإساءة التي تعرضت لها والدتها، قائلاً عن ميغان: "هذه المرأة تعرضت للإساءة".

بنت الأمير هاري ليليبت / التواصل الاجتماعي
بنت الأمير هاري ليليبت / التواصل الاجتماعي

أشار تايلر لاحقاً إلى أن هاري وميغان طلبا منه أن يكون الأب الروحي لابنتهما ليليبيت، ما وافق عليه سريعاً قبل أن يشير إلى أنه لا يريد الذهاب إلى المملكة المتحدة من أجل التعميد.

وفي لقطات للزوجين في اليوم التالي لمقابلة أوبرا وينفري التي بثت في عام 2021، أظهر هاري لميغان هاتفه، وهي تسأل: "ما الذي أنظر إليه؟"، قبل أن تقول: "واو". حيث أطلعها على نص من ويليام شقيق هاري. إنه لا يشارك محتويات النص، لكنه يبدو مستاءً للغاية، وتعانقه ميغان بعد ذلك. ثم يقول: "أتمنى لو كنت أعرف ماذا أفعل".

هاري بين الانتقاد واللوم  

عندما سُئل عما إذا كان هناك أي شيء عن المؤسسة التي يفتقدها، أجاب هاري: "نعم، أفتقد التجمعات العائلية الغريبة عندما نجتمع جميعاً معاً تحت سقف واحد في أوقات معينة من العام. وهذا ما أفتقده، جزء كبير من المؤسسة في المملكة المتحدة، لذا أفتقد المملكة المتحدة، وأفتقد أصدقائي، لقد فقدت عدداً قليلاً من الأصدقاء في هذه العملية أيضاً".

امير هاري في الحلقة الخامسة على النيتفليكس/ التواصل الاجتماعي
امير هاري في الحلقة الخامسة على النيتفليكس/ التواصل الاجتماعي

كما ألقى هاري اللوم على صحيفة "Mail on Sunday"؛ إذ كانت السبب في تعرض ميغان للإجهاض، إذ يقول هاري: "لقد شاهدت الأمر برمته. الآن، لكن هل نعرف تماماً أن الصحيفة كانت السبب؟ بالتأكيد لا. لكن مع الأخذ في الاعتبار الضغط الذي تسبب فيه، من قلة النوم، وتوقيت الحمل، عدد الأسابيع التي مرت عليها، أستطيع أن أقول مما رأيته إن الإجهاض ناتج عما كانوا يحاولون فعله بها".

تحميل المزيد