بعد يومين من احتفاله بذكرى زواجه.. انتحار الـDJ الأمريكي ستيفن tWitch، وهذه هي المعلومات الأولية

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/15 الساعة 09:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/15 الساعة 09:40 بتوقيت غرينتش
ستيفن بوس|shutterstock

انتحر DJ والراقص الأمريكي ستيفن بوس، المعروف في الوسط الفني باسم "tWitch"، البالغ من العمر 40 عاماً، بعد إطلاق النار على نفسه، وذلك بعد يومين فقط من عيد زواجه التاسع، ونشر صوره من الاحتفال بهذه المناسبة، حيث ظهر في غاية السعادة والفرح.

وكشفت أليسون هولكر، زوجة ستيفن، خبر وفاة زوجها، من خلال بيان صحفي، نشرته يوم أمس الأربعاء 14 ديسمبر/كانون الأول 2022، عبرت فيه عن مدى حزنها لفقدان زوجها، ووالد أطفالها الذي كانت تعتبره العمود الفقري للعائلة.

وكتبت أليسون: "عليّ أن أنقل لكم بقلب مليء بالحزن أن ستيفن قد تركنا". ثم تابعت: "أضاء ستيفن كل غرفة دخل إليها، لقد كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكانت قيادته لكل شيء مبنيّة على التفاؤل والحب بالنسبة له، لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لكل محبّيه". 

ستيفن بوس رفقة زوجته |shutterstock
ستيفن بوس رفقة زوجته |shutterstock

وأكملت البيان بالقول: "القول بأنه ترك إرثاً هو أقل من الواقع، إذ إن الشعور بتأثيره الإيجابي سيستمر، أنا متأكدة من أنه لن يأتي يوم لن نحترم فيه ذكراه".

وعن تداول أخبار وفاة ستيفن، طلبت أليسون هولكر احترام الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب الذي تعيشه العائلة، خصوصاً بالنسبة لأطفالهم الثلاثة، ويسلي، 14 عاماً، ومادوكس، 6 سنوات، وزايا، 3 سنوات.

وختمت البيان بالقول: "ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحفظ لك دائماً آخر رقصة".

انتحار ستيفن بوس في فندق بالقرب من منزله!

وكشفت المجلة الخاصة باخبار الفنانين "etonline" تفاصيل وفاة ستيفن بوس "tWitch"، إذ تم العثور على الراقص والدي جي السابق في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" ميتاً في غرفته في فندق في مدينة كاليفورنيا، كان يقطن به يوم الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول، ويبعد بمسافة بسيطة عن منزله، بعد أن قام بتسجيل الدخول قبل يوم واحد من انتحاره.

وحسب نفس المصدر، فإن عاملة النظافة في الفندق هي من اكتشف وفاة ستيفن بوس، بعدما توجهت لغرفته في تمام الساعة 11 صباحاً، عندما لم يقم بتسجيل المغادرة، وقامت بطرق الباب بشكل مستمر، لتستدعي الإدارة من أجل فتح الباب، فوجدوه ميتاً، متأثراً بطلق ناري، وتم الاتصال بالشرطة على الفور، التي سلمت القضية إلى مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

وحسب شهود داخل الفندق، فإن النجم الأمريكي شوهد مرة قبل يوم في الحي الذي يوجد فيه الفندق رفقة زوجته وأطفاله، لكنه كان هادئاً في غرفته كأنه لا احد يعيش بها.

مشاهير ينعون ستيفن بوس

وقد عبر عدد من المشاهير العالميين عن حزنهم الشديد لخبر وفاة ستيفن بوس، من بينهم الإعلامية إلين ديجينيريس التي كان يشتغل إلى جانبها في برنامجها الخاص، وكتبت: "أنا حزينة، كان tWitch الحب عبارة عن حب حقيقي ونور بالنسبة لي، كما أنه يعتبر عائلتي، لقد أحببته من كل قلبي، سنفتقده، لا تنسوا التعبير عن حبكم ودعمكم إلى أليسون وأطفاله الجميلين".

فيما كتب المغني العالمي آدم لامبرت: "صدمت وحزنت لسماع خبر ستيفن، كان شخصاً مبهجاً ومحبوباً لدى الناس، كان لي شرف العمل معه عبر التلفزيون سابقاً، فقد كان دائماً أكثر الأشخاص طاقة وتواضعاً، أرسل لعائلته أعمق تعازي".

أما جايسون ألكسندر فقال: "أنا حزين جداً لفقدان ستيفن بوس، لم ألتق به أبداً، ولكن ابتسامته وشخصيته وموهبته المشرقة كانت مصدراً للسعادة بالنسبة لي، تعاطفي مع محبيه، أتمنى أن يرقد في سلام".

اشتهر بسبب برنامج رقص وأصبح منتجاً لأهم برنامج أمريكي 

يشار إلى أن ستيفن بوس "tWitch" هو راقص هيب هوب ومصمّم رقصات وممثل ومنتج تلفزيوني أمريكي، كانت بداية شهرته سنة 2008 بعدما شارك في النسخة الأمريكية من برنامج "So You Think You Can Dance".

وزادت شهرته بعدما شارك ضيفاً في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" الأمريكي، سنة 2014، ليتحول بعد ذلك إلى دي جي أساسي في البرنامج، إلى حدود سنة 2020، عندما ترقى لمنصب المنتج التنفيذي للبرنامج.

ستيفن بوس رفقة عائلته|shutterstock
ستيفن بوس رفقة عائلته|shutterstock

كما أنه شارك في مجموعة من الأفلام الأمريكية، وكان ضمن لجنة تحكيم برنامج "So You Think You Can Dance" سنة 2022، الذي حصل فيه على مرتبة وصيف عندما كان منافساً فيه سابقاً.

تحميل المزيد