رونالدو كان يستحق التتويج بكأس العالم.. الممثل التركي بوراك أوزجفيت يتحدث عن حضوره مونديال قطر

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/14 الساعة 12:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/14 الساعة 12:04 بتوقيت غرينتش
النجم التركي بوراك أوزجيفيت - مواقع التواصل

خلال مغادرته أحد مطاعم مدينة إسطنبول، بعد طعام العشاء مع زوجته، تحدث أوزجفيت إلى الصحفيين حول مشروعه القائم حالياً "قيامة عثمان"، وعن حياته الخاصة مع زوجته. 

وعبر أوزجفيت عن مدى سعادته بتصدر مسلسله قيامة عثمان قائمة الأعلى مشاهدة في تركيا للعام الثالث على التوالي؛ مشيداً بالدور الكبير الذي يبذله جميع من في المسلسل حتى يخرج بالصورة التي يتمناها الجمهور.

قطر أبهرت العالم

وعند سؤاله عن زيارته إلى دولة قطر، خلال الأسبوع الجاري، أشاد أوزجفيت بقدرة قطر التنظيمية في مونديال قطر ٢٠٢٢، وأضاف الممثل الشهير بأن التنظيم والبينة التحتية التي أعدتها الدوحة لتنظيم هذه البطولة كانت رائعة، وأنه أعجب بها بشكل كبير، وكانت مثار إعجاب العالم كله. 

وأضاف الممثل التركي الشهير أنه تمنى لو ظلت البرتغال في البطولة حتى نهاية المونديال، خاصة أنه من معجبي لاعب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد السابق رونالدو، وكان يتمنى بحسب تصريحاته أن تنتهي رحلته مع عالم المستديرة بالفوز بكأس العالم.

سيارة تحمل حروف اسمها 

فاجأ الممثل التركي الشهير، وبطل مسلسل قيامة عثمان، بوراك أوزجيفيت، زوجته الفنانة التركية فهرية إفجان أوزجفيت بهدية قيمة، بمناسبة حملها بطفلهما الثاني.

ومع قرب موعد وضع مولودها الجديد أهدى الممثل التركي بوراك أوزجفيت زوجته فهرية سيارة من نوع جيب، يقدر ثمنها بأكثر من ١٠ ملايين ليرة تركية، وتم ترخيص السيارة بالحرفين الأولين لاسم زوجته "FE". 

وبعدما عادت سريعاً إلى الشاشات خلال العام الماضي عبر مسلسل "السلجوقي الأعظم – ألب أرسلان" أعلنت إفجان توقفها مرة ثانية عن التمثيل، ومغادرة المسلسل بصورة مفاجئة بسبب حملها.

تزوج أوزجفيت زوجته فهرية إفجان عام ٢٠١٧، ومن بعدها أعلنت الممثلة التركية التوقف عن التمثيل بعد حملها بطفلهما الأول كاران، قبل أن تعود إليه مجدداً، ثم تعاود التوقف لتضع طفلها الجديد. 

ويذكر أن بوراك وزوجته الممثلة التركية فهرية إفجان، ينتظران في الوقت الحالي طفلهما الثاني، وأعلنا أن جنس المولود أنثى، وأنها ستحمل اسم "جيهان"، وهو اسم والدة بوراك.

من هو بوراك أوزجيفيت؟

وأوزجيفيت ممثل تركي من مواليد 24 ديسمبر/كانون الأول 1984 في إسطنبول، صنف أفضل عارض تركي في عام 2003، وأصبح الممثل المعروف في الوطن العربي بشخصية "بالي بيك" في مسلسل حريم السلطان، واحداً من أشهر النجوم في الشرق الأوسط.

كما يحظى بشعبية كبيرة جداً في داخل وخارج تركيا.

ويعتبر من أكثر المشاهير الأتراك متابعةً على الشبكات الاجتماعية، حيث يتابعه حوالي 12 مليون معجب من جميع الجنسيات، وبرز النجم التركي في مسلسلات وأفلام مختلفة نجح خلالها في تقمص الأدوار ببراعة. ولذلك، انهالت عليه العروض الدرامية والإعلانية بالملايين، وظهر الممثل كوجه إعلاني لماركات مختلفة.

تحميل المزيد