مغاربة غاضبون من مراد يلدريم لعدم تهنئة المنتخب.. فكيف ردّت زوجته إيمان الباني؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/14 الساعة 08:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/14 الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش
ايمان الباني ومراد يلدريم| مواقع التواصل

خرجت إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة، بأول تصريح لها، بعد أن تعبير الجمهور المغربي عن غضبه لعدم تهنئة زوجها، الممثل التركي مراد يلدريم، منتخب بلدها الأم، بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأشارت الباني، في تصريح لها، إلى مدى سعادتها بوصول المغرب إلى المربع الذهبي، باعتباره أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور في تاريخ المونديال.

وقالت إيمان الباني في هذا الصدد: "بالطبع أتابع أنا ومراد هنا في تركيا مباريات المنتخب المغربي، الأبطال الذين شرفونا ورفعوا رأسنا في المونديال".

وأضافت متحدثة باسمها واسم زوجها مراد يلدريم: "بهذه المناسبة أقول للمنتخب المغربي أنا ومراد ألف مبروك، ونحن فخورون بكم، ونتمنى لكم التوفيق في المباراة القادمة ضد فرنسا، وإن شاء الله الفوز سيكون حليفكم، ولِم لا الفوز بالكأس إن شاء الله".

إيمان الباني تبارك ومراد يلدريم غائب 

وكانت إيمان الباني قد ظهرت رفقة زوجها الممثل التركي مراد يلدريم في أحد الأعراس التركية، ليلة مباراة المغرب والبرتغال، في دور الثمانية من المونديال.

إذ إنها ورغم وجودها في العرس حرصت على تهنئة بلدها، من خلال نشر عدة "ستوري"، عبر حسابها على إنستغرام، لتهنئة أسود الأطلس على التأهل إلى نصف النهائي.

فيما اقتصرت منشورات بطل مسلسل "عاصي" على صور له من حفل الزفاف، رفقة زوجته المغربية، دون كتابة أي عبارات تهنئة بعد فوز المنتخب المغربي، ما عرّضه لانتقادات من قِبل الجمهور، الذي عمل على مقارنته بعدة فنانين آخرين متزوجين من مغربيات، أبرزهم المصري تامر حسني، واللبناني ماهر زين، والجزائري الشاب خالد. 

إيمان الباني في الدراما التركية 

يشار إلى أن إيمان الباني دخلت مؤخراً عالم التمثيل في الدراما التركية، إلى جانب زوجها مراد يلدريم، وذلك من خلال مسلسل "عزيز" الذي كان يلعب فيه دور البطولة، ويحكي فترة احتلال فرنسا لتركيا.

وأطلت الباني لأول مرة في المسلسل بدور أميرة مصرية، تدعى فوزية، إذ سيكون لها دور في تغيير أحداث المسلسل بين بطلي العمل.

وحسب تصريح لمراد يلدريم، فإن اقتراح زوجته لهذا الدور جاء بطلب من مخرج ومنتج المسلسل، مشيراً إلى أن أكثر الصعوبات التي واجهتها هي التحدث باللغة التركية، ما جعله يساعدها باستمرار من أجل تحسين النطق، خصوصاً أنها جيدة فيما يخص التمثيل.

تحميل المزيد