بحضور زوجته بسمة بوسيل وأطفالهما.. تامر حسني يستعد لإحياء أول حفل له في الدوحة

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/12 الساعة 09:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/12 الساعة 09:09 بتوقيت غرينتش
تامر حسني وبسمة بوسيل| مواقع التواصل

يستعد الفنان المصري تامر حسني لإحياء الحفل الغنائي ما قبل الأخير في قطر، على هامش فعاليات كأس العالم 2022، وذلك في نادي الدوحة للغولف.

وحل النجم المصري في مدينة الدوحة قبل مباراة المغرب والبرتغال، رفقة زوجته بسمة بوسيل، وأطفالهما، وذلك من أجل تشجيع المنتخب المغربي، ثم البدء في تحضيرات حفله الذي سوف يقام يوم غد الثلاثاء 13 ديسمبر/كانون الأول 2022، ابتداء من الساعة 6 مساء.

وبعد انتهاء المباراة، شارك تامر حسني فيديو من الفندق الذي يقيم فيه رفقة أسرته الصغيرة، إذ تم الاحتفاء بقدومه عن طريق راقصين محترفين، مرتدين قمصان منتخبات دول مختلفة.

وكان حسني، الذي دخل مؤخرا موسوعة غينس بصفته أكثر فنان عربي ملهم ومؤثر لدى جمهوره، قد شارك صورة اعلان حفله في قطر، من أجل تشويق جمهوره الموجود في مدينة الدوحة، من أجل الحضور، والاستمتاع بأغانيه في حفل استعراضي.

تامر حسني يبارك للمغرب

وبعد فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي، مساء يوم السبت 10 ديسمبر/كانون الأول، عبر تامر حسني عن فرحته الكبيرة، مشيراً إلى أنه قد توقع النتيجة قبل بداية المواجهة، لكن الفيديو الذي يثبت ذلك قد تمت إزالته من طرف تطبيق إنستغرام، بسبب حقوق الملكية، بعد ظهور الملعب به.

وكتب في تعليق على صورة تجمعه ببسمة بوسيل وابنته الكبرى: "كل ما أنزل فيديو من الماتش يتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الجول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت و زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس، انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب، انتصار لحاجات كتير، كمل يا مغرب مستنيين كاس العالم".

أنشطة فنية أخرى على هامش كأس العالم 

وشاركت صفحة قطر للسياحة عبر إنستغرام، برنامج الأنشطة الفنية المرتقبة خلال الأسبوع الأخير من المونديال، والذي سيشمل عروضاً استعراضية راقصة، وأخرى لها علاقة بالصناعة التقليدية، واخرى تشمل عروضاً بالألعاب النارية، وطائرات الدرونز.

إذ من المرتقب إحياء آخر حفل على هامش كأس العالم من طرف الفنان العالمي ايكون، يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول، في نادي الدوحة للغولف، وذلك قبل يوم واحد من المباراة النهائية.

تحميل المزيد