من تصميم “موسكينو”.. شاهدوا جوليا روبرتس بفستانٍ مزيَّن بصور جورج كلوني

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/06 الساعة 19:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/06 الساعة 19:57 بتوقيت غرينتش
تجمع الممثلان جوليا روبرتس وجورج كلوني صداقة قوية منذ أكثر من 20 عاماً/ Shutterstock

بحضور الرئيس الأميركي جو بايدن وكوكبة من نجوم هوليوود، تسلّم الممثل جورج كلوني تكريماً خاصاً على إنجازاته مدى الحياة، في حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام بنسختها الخامسة والأربعين. 

وإلى جانب كلوني، كرّم مركز كينيدي أيضاً مغنية السول غلاديس نايت، وقائدة الأوركسترا والمؤلفة الموسيقية من أصل كوبي تانيا ليون، بالإضافة إلى مغنية الغوسبل أيمي غرانت، وفرقة الروك الإيرلندية "يو تو" U2.

الأمسية أُقيمت بالمركز الثقافي الكبير في العاصمة الأمريكية واشنطن، الذي كان قد قاطعه الرئيس السابق دونالد ترامب طوال فترة ولايته، وقد حضرها الرئيس الأمريكي برفقة زوجته جيل، وكذلك نائبة الرئيس كامالا هاريس وزوجها دوغلاس إمهوف. ومن المقرر أن تُعرض عبر أبرز القنوات الأمريكية في 28 ديسمبر/كانون الأول.

وخلال الأمسية، توالت على المسرح مجموعة من المشاهير للإشادة بالمكرّمين الذين كان سبق لهم أن شاركوا قبل ذلك بحفل استقبالٍ خاص أُقيم في البيت الأبيض، بحضور بايدن وزوجته وبعض المدعوين الذين اختيروا بعناية غداة عشاءٍ تكريمي أقيم مساء السبت 3 ديسمبر/كانون الأول في وزارة الخارجية.

جوليا روبرتس تكرّم جورج كلوني على طريقتها  

وكالعادة، كان حضور جورج كلوني (61 عاماً) مع زوجته أمل علم الدين منتظراً، وبشكلٍ خاص على السجادة الحمراء حيث وصل ممسكاً بذراع زوجته التي لفتت الأنظار بفستانها المصنوع بالكامل من الفضة البراق.

وكان الممثل الأمريكي، الحائز على جوائز أوسكار، قد أكد أنه تشرّف بهذا التكريم؛ وفي بيانٍ سابق، قال: "أنا، الذي نشأت في بلدة صغيرة في كنتاكي، لم أتخيل أبداً أني سأجلس يوماً ما على شرفة التشريفات في مركز كينيدي".

لكن الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس استطاعت أن تسرق الأضواء من الجميع، بعدما حضرت الأمسية وهي ترتدي فستاناً مزيّناً بصور جورج كلوني، الذي تربطها به صداقة قديمة وتشاركا مؤخراً في بطولة فيلم Ticket to Paradise

ولهذه المناسبة، ارتدت روبرتس فستاناً من تصميم جيريمي سكوت من دار "موسكينو". وقد زُيّن بلقطاتٍ مأخوذة من أدوارٍ عدة أدّاها جورج كلوني في حياته، بما في ذلك شخصية الدكتور دوغ روس بمسلسل ER وداني أوشن من سلسلة أفلام Ocean، إضافةً إلى صورة لكلوني وهو يستلم جائزة الأوسكار وأخرى له مع روبرتس يبتسمان للكاميرا.

وزيّنت الممثلة، التي حضرت الأمسية برفقة زوجها داني مودر، إطلالتها بمجوهرات من شوبارد، وسترة سوداء أنيقة.

على خشبة المسرح، ضحكت جوليا روبرتس عندما أشادت بكلوني. "أنا هنا من أجل غلاديس نايت، ألا يمكنكم ملاحظة ذلك"؟، قالت ممازحة وهي تقف بفستانها المزيَّن بصور كلوني.

وخلال حديثها، أشادت روبرتس بصديقها ووصفته روبرتس بأنه "أفضل مزيجٍ بين الرجل النبيل والعاشق". وأضافت: "هو ليس وسيماً وموهوباً في كل مجالٍ يختار خوضه فحسب، بل إنه أيضاً حاضر بعمق أيضاً وشديد الانتباه إلى العالم من حوله".

سرّ علاقة جوليا روبرتس وجورج كلوني 

من جهةٍ أخرى، كان الممثلان الأمريكيان جوليا روبرتس وجورج كلوني قد كشفا في وقتٍ سابق عن سرّ استمرار صداقتهما لسنواتٍ طويلة وعدم تحوّلها إلى قصة حب، رغم الارتباط الوثيق بينهما، واجتماعهما في أعمالٍ مشتركة مختلفة. 

وفي حوارٍ لهما مع برنامج Access Hollywood، الذي عُرض في 13 أكتوبر/تشرين الأول 2022، قالت جوليا روبرتس وجورج كلوني إإن السبب في عدم وقوعهما بحُبّ بعضهما هو ارتباط كل واحد منهما بشخصٍ آخر دائماً.

ورداً على سؤال المحاورة حول انطباعه الأول عن جوليا روبرتس، قال كلوني إنها كانت تجعله يضحك باستمرار، فيما قالت روبرتس إنه كان شخصاً لطيفاً ورزيناً.

وأشارت بطلة فيلم Wonder إلى أنها غير مضطرة لتبرير سبب عدم مواعدتها جورج كلوني؛ في حين أكّد الممثل أنهما كانا يلتقيان باستمرار ويمرحان، لكن في الوقت نفسه كان كل واحد منهما في علاقة منفصلة مع شخص آخر، لذلك فإن ارتباطهما كان دائماً في إطار الصداقة. 

تحميل المزيد