احتجاز أنغام في المستشفى بعد خضوعها لجراحة طارئة وتدهور وضعها الصحي

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/24 الساعة 08:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/24 الساعة 08:43 بتوقيت غرينتش
أنغام| مواقع التواصل

كشفت إدارة أعمال الفنانة المصرية أنغام، عبر مختلف حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرضها لأزمة صحية، خضعت على إثرها لعملية جراحية كبيرة.

وأفاد البيان الرسمي الصادر عن مكتب أنغام أنها مضطرة لتأجيل حفلاتها المبرمجة في الفترة المقبلة، بسبب تعرضها لمضاعفات بعد العملية الجراحية، أدت إلى احتجازها في المستشفى، إلى حين استقرار وضعها الصحي.

وجاء في البيان، الذي نشر مساء يوم أمس الأربعاء 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2022: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى".

وأضاف نفس البيان: "هي حالياً ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول". 

وتقدم مكتب أنغام الإعلامي برسالة اعتذار للجمهور قال فيها: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

ما سبب خضوع أنغام لعملية جراحية؟

وكشفت مجموعة من المصادر الإعلامية العربية أن أنغام قد تعرضت لشلل في الأمعاء، وأجرت عملية جراحية عاجلة لاستئصال الرحم، في أحد مستشفيات القاهرة.

وكان من المتوقع أن تعود صاحبة أغنية "سيدي وصالك" لنشاطها الفني بشكل سريع بعد العملية الجراحية، إلا أن المضاعفات التي تعرضت لها، حالت دون ذلك، ما استدعى مكوثها في المستشفى لفترة إضافية، بطلب من الأطباء المشرفين على وضعها الصحي.

عمليات أخرى قبل فترة قصيرة

وكانت أنغام قد خضعت خلال الشهور الماضية لعملية جراحية دقيقة على مستوى الكتف، بعد أن كانت تعاني من الألم الشديد لمدة طويلة.

كما أنها خضعت لعملية أخرى في نفس الفترة على مستوى رسغ اليد، بسبب مشاكل في أوتار اليد، لكنها عادت بعدها لنشاطها الفني دون تعرضها لأي مضاعفات.

أنغام مقدمة برنامج تلفزيوني

يُشار إلى أن أنغام قد دخلت عالم التقديم التلفزيوني من خلال برنامج خاص بها، تستضيف فيه نجوم الغناء من الوطن العربي.

استضافت النجمة المصرية الفنان راغب علامة في أولى حلقات البرنامج، فيما كان من بين الضيوف الآخرين كل من الفرقة الغنائية "واما"، ومدحت صالح، وتامر عاشور، وبهاء سلطان، وكارول سماحة.

وتشارك أنغام تفاصيل حلقاتها الجديدة، عن طريق صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تشويق جمهورها قبل موعد البرنامج، الذي يعرض أسبوعياً كل يوم خميس.

تحميل المزيد